الإثنين الموافق 08 - مارس - 2021م

” الوزير ” يصل العاصمة البريطانية لندن لترأس وفد مصر بأنتخابات المنظمة البحرية الدولية

” الوزير ” يصل العاصمة البريطانية لندن لترأس وفد مصر بأنتخابات المنظمة البحرية الدولية

كتبت / شروق كمال

-وزير النقل : نسعى بقوة للفوز بعضوية مجلس المنظمة الفئة C لأهميته الكبيرة لمصر التي تعتبر من الدول الرائدة في مجال النقل البحري

 

وصل اليوم الى العاصمة البريطانية لندن وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير ليترأس وفد مصر في انتخابات المنظمة البحرية الدولية والتي تسعى خلالها مصر للفوزبعضوية مجلس المنظمة الفئة c .

 

وأكد وزير النقل فور وصوله ان مصر تسعى بقوة لتحقيق الفوز بعضوية مجلس المنظمة البحرية الدولية لما له من أهمية كبيرة بالنسبة لمصر التي تعتبر من الدول الرائدة في مجال النقل البحري وخاصة مع ما تتمتع به من موقع جفرافي ،و يمثل قلب العالم وبما لها من حدود بحرية ممتدة على ساحل البحر المتوسط والبحر الأحمر وقناة السويس أحد أهم الممرات الملاحية على مستوى العالم .

 

وسوف يلتقي الوزير خلال الزيارة للعاصمة البريطانية بعدد من رؤساء كبريات الشركات البريطانية العاملة في قطاع الملاحة والنقل البحري والسكك الحديدية ، كما سيشارك في المنتدي الذي تعقده جمعية رجال الأعمال المصرية البريطانية لعرض رؤية الوزارة والفرص الإستثمارية المتاحة في إطار خطط الدولة للنهوض بقطاع النقل باعتباره أحد دعائم الإقتصاد القومي .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48546204
تصميم وتطوير