الأربعاء الموافق 20 - يناير - 2021م

الوحدة المحلية لمدينة كفر الدوار تنفى ماتداولة التواصل الإجتماعى حول غرق منطقة مساكن البيضا٢ بمياه الأمطار

الوحدة المحلية لمدينة كفر الدوار تنفى ماتداولة التواصل الإجتماعى حول غرق منطقة مساكن البيضا٢ بمياه الأمطار

على حسين صبح

أكدت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار، عبر صفحتها الرسميةأن الصور المنشورة حول غرق مساكن البيضا ٢ بسبب مياه الأمطار والصرف الصحى  لا أساس لها من الصحة، وأن المنطقة المذكورة لا يوجد بها أي تراكمات للمياه حاليًا.

 

واشارت الوحدة خلال صفحتها انها قد رصدت معلومات وصور على إحدى صفحات التواصل الإجتماعي “فيس بوك” حول غرق منطقة مساكن البيضا رقم ٢، في مياه الأمطار والصرف الصحي، مما يهدد حياة المواطنين بالخطر.على الفور وجه اللواء مهندس أحمد علي مرزوق ـ رئيس مركز ومدينة كفر الدوار، بالتحرك والتعامل مع المعلومات والصور المتداولة، حيث قام  أحمد حمزة – نائب رئيس المدينة، بالمعاينة الميدانية للمنطقة المذكورة، وتبين عدم صحة ما تداولته الصفحة وأنه لا يوجد أي تراكمات أو تجمعات للمياه، حيث تقوم الوحدة بالتعامل الفوري مع تجمعات مياه الأمطار من خلال الدفع بمعداتها تيسيرًا على المواطنين.

 

وتهيب الوحدة المحلية بالمواطنين عدم الإنسياق وراء تلك الشائعات والتي من شأنها أن تؤثر على الاستقرار العام، وكذلك تحري الدقة في تلقي المعلومات والأخبار من مصادرها.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47380146
تصميم وتطوير