الثلاثاء الموافق 22 - أكتوبر - 2019م

الهيئة القومية للبريد تكرم رجال الشرطة في ذكري أعيادهم 

الهيئة القومية للبريد تكرم رجال الشرطة في ذكري أعيادهم 

كرمت الهيئة القومية للبريد 31 من قيادات الشرطة  بمبني التوفير بالقللي بمناسبة احتفالات أعياد الشرطة وذلك بحضور عصام الصغير رئيس مجلس ادارة الهيئة واللواء صلاح حجازي مساعد وزير الداخلية للامن الاقتصادي واللواء محمد يوسف مساعد وزير الداخلية مدير عام الاداره العامة لشرطة النقل والمواصلات واحمد عبد الحليم نائب رئيس الهيئة وسيد يوسف رئيس النقابة العامة للبريد ورؤساء القطاعات.

قام عصام الصغير رئيس الهيئة القومية للبريد واللواء صلاح حجازي مساعد وزير الداخلية للامن الاقتصادي واللواء محمد يوسف مساعد وزير الداخلية مدير عام الاداره العامة لشرطة النقل والمواصلات بتكريم قيادات وضباط الشرطة بمبني التوفير بالقللي في ذكري اعيادهم وتكريماً لأرواح شهداء الوطن من رجال الشرطة حيث أعرب عصام الصغير عن فخره بالتضحيات التي قدمها شهداء الشرطة مؤكدا على أن رجال الشرطة سيظلون على عهدهم دائما محافظون على ثقة الشعب يضحون بأرواحهم من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن وأن الدولة لا يمكن أن تنسى شهداءها من الشرطة والقوات المسلحة.

وقال عصام الصغير انه يسعد جميع  العاملين بالهيئة القومية للبريد مشاركة رجال الشرطة في عيدهم الرابع والستين ، وأنه يوم نتذكر فيه جميعا البطولات العظيمة التي يبذلها رجال الشرطة  وهم يخوضوا أشرف المعارك ، ويضحوا بأرواحهم الطاهره ، من أجل عزة وكرامة وطنهم وسلامة شعبهم.

واشار الصغير الي ان مصر قد مضت فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي نحو غد أفضل ومستقبل واعد، ونحن نؤكد أن هذهِ الخطوات جميعها  ساهمت فى دعم بناء مؤسسات الدولة ورسخت دعائم ومقومات قدراتنا فى كافة المجالات.

وأكد من جانبه على كامل التقدير للقيادات والعاملين بمباحث شرطة البريد على جهودهم الغالية التي يبذولونها للحفاظ على سير  وتأمين العمل في القطاع البريدي ،والحرص الكامل من القيادات والعاملين في الهيئة القومية للبريد لدعم رجال الشرطة في تأدية أعمالهم  في ظل الظروف الراهنة التي تشهدها البلاد.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35093482
تصميم وتطوير