الأحد الموافق 15 - ديسمبر - 2019م

النيل للإعلام بطنطا ينظم ندوة حول  “الأسرة وآفاق المستقبل” 

النيل للإعلام بطنطا ينظم ندوة حول  “الأسرة وآفاق المستقبل” 

 

✍️ مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم

 

 

نظم مركز النيل للاعلام التابع للهيئة العامة للاستعلامات إدارة إعلام وسط الدلتا ندوة إعلامية حول “الأسرة وآفاق المستقبل” اليوم الثلاثاء بمدرسة الحمكة الثانوية بنات بحضور أخصائيات المدرسة ومدير المدرسة و طالبات المدرسة.
بهدف التأكيد علي التنشئة الاجتماعية السليمة في ضوء القيم والمبادئ المتعارف عليها في المجتمع ونشر الوعي بخطورة المشكلات الأسرية وأثرها علي النشئ.
وحاضر بها محمد القصبى مدير عام إذاعة وسط الدلتا سابقا الذي بدأ حواره بأن الأسرة هي نواة المجتمع والتنشئة الجيدة تصلح من حال المجتمع وذكر ايضا أن معدل الزيادة السنوية تبلغ ٢.٥ مليون بمصر.
واكد علي أن الأسرة تلبى الاحتياجات الفطرية وتحقق الأسرة القيم الاجتماعية و تحافظ على المجتمع من المشاكل النفسية والجسمية، وتحقيق معاني التكافل الاجتماعي وغرس القيم الحميدة، والفضائل الخلقية داخل الفرد والمجتمع.
وتعتبر الأسرة لبنة الأساس في بناء المجتمعات، حيث أن قوة وضعف المجتمع تقاس بناء على تماسك الأسرة أو ضعفها، وصلاح المجتمع أو فساده يتعلق بالأسرة.
نظم اللقاء وأداره مروة عبد الرسول ومي أبوزيد تحت إشراف عزه سرور مدير المركز و سمير مهنا مدير عام إعلام وسط الدلتا.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 36432328
تصميم وتطوير