الإثنين الموافق 18 - مارس - 2019م

النيلي يؤكد جاهزية تعليم مطروح لانطلاق امتحانات الشهادة الاعدادية

النيلي يؤكد جاهزية تعليم مطروح لانطلاق امتحانات الشهادة الاعدادية

كتب _ أحمد ماهر

صرح الدكتور سمير النيلي، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح أن مديرية التربية والتعليم جاهزة تمامًا لبدء امتحانات الفصل الدراسي الاول للشهادة الإعدادية بعد غد الأربعاء والتي تبدأ في 82 لجنة للشهادة الإعدادية على مستوى المحافظة.

وأوضح “الدكتور النيلي” أن تعليم مطروح حريص على توفير كافة سبل الراحة للمراقبين وللطلاب خلال أدائهم للامتحانات، والتنسيق بين كافة الجهات، وتشكيل غرفة عمليات رئيسية للمتابعة بمديرية التربية والتعليم، وربطها بغرفة عمليات المحافظة ومديرية أمن مطروح.

وأشار وكيل الوزارة ، إلى أن غرفة العمليات بالمديرية تم تشكيلها لتلقي أي شكاوى من اللجان الامتحانية وتذليل أي عقبات على الفور .

وأكد مدير التعليم على جميع المشاركين في أعمال الامتحانات، بضرورة الإلتزام بالأمانة المهنية والمصداقية والإنضباط والشفافية أثناء أداء عملهم، مشيرًا إلى أنه سيتم اتخاذ إجراءات قانونية حال وجود أي تكاسل أو إهمال في أداء الأعمال المكلفين بها من أجل تحقيق عملية امتحانية يسودها الانضباط والإلتزام والهدوء وذلك وفقا للتعليمات الوزارية الخاصة بذلك وتنفيذا لتوجيهات السيد اللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 29250728
تصميم وتطوير