الخميس الموافق 03 - ديسمبر - 2020م

النقل الدولي واللوجستيات تخاطب المجالس التصدريه لحل أزمة “مرحلي البضائع”

النقل الدولي واللوجستيات تخاطب المجالس التصدريه لحل أزمة “مرحلي البضائع”

إيناس سعد

 

 

التقي وفد شعبه خدمات النقل الدولي الدكتوره أماني الوصال المدير التنفيذي لصندوق بهدف إيجاد حل للمشكله التي تواجه العاملين بالقطاع، حيث اتفقا الطرفان علي الاستعاضه بإثبات العلاقه بين مرحلي البضائع والخطوط الملاحيه بما يسمي ” البوكنج كونفرميشن”.

 

 

من جانبها قالت شرين الحكيم عضو مجلس إدارة الشعبه، إلي أن الازمه لاتزال قائمة لرفض موظفي الإدارة لتلك الإجراءات الجديده، مشيرة إلي أن الشعبه ارسلت خطابات لكافه المجالس التصدريه لإقناع الصندوق بقبول تلك المستندات التي تفيد بطبيعة العلاقه بين مرحلي البضائع والخطوط الملاحيه.

 

 

وقالت الحكيم ، أن الخطاب الذي ارسلته شعبه خدمات النقل الدولي واللوجستيات، للمجالس التصديرية يستهدف مخاطبه المجالس التصدريه للدكتورة نفيين جامع وزيرة التجاره والصناعه للتدخل لحل تلك الازمه لضررها الكبير علي مرحلي البضائع اعضاء شعبه خدمات النقل الدولي واللوجستيات.

 

 

الجدير بالذكر انه قد تصاعدت في الآونة الأخيرة ازمه جديده تواجه مرحلي البضائع، حيث أفاد بعض المصدرين بوجوب تسليم فواتير النولون الاصليه المقدمه من الخطوط الملاحية بدلا عن الفواتير المقدمه من مرحلي البضائع الاعضاء بشعبه خدمات النقل الدولي واللوجستيات بالغرفه التجاريه بالاسكندريه، حيث أفاد صندوق تنميه الصادرات بعدم قبول للمستندات.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 46086290
تصميم وتطوير