الإثنين الموافق 01 - مارس - 2021م

النسر الأحمر يحلق فى سماء الدوحه ويلاقى البايرن فى قبل النهائي

النسر الأحمر يحلق فى سماء الدوحه ويلاقى البايرن فى قبل النهائي

كـــتب : مــــحـــمـــــد ســــــرور ..

نجح المارد الأحمر فى الفوز على أصحاب الأرض فريق الدحيل القطرى فى أولى موجهات النادى الأهلى ببطولة كأس العالم للأندية المقامه بالدوحه والصعود المباراة القادمه أمام العملاق الألمانى فريق بايرن ميونيخ بطل دورى أبطال أوروبا ..
بدءت المباراة حماسيه ومثيره منذ بدايتها وأستحوذ العملاق الأفريقى على مجريات اللعب منذ البداية وأغلق جميع المساحات على لاعبى الدحيل كما استحوذ على مفاتيح لعب الدحيل جميعها ..
وسيطر المارد الأحمر على مجريات اللعب وسط أستحوذ شبه كامل للكرة الى جاءت الدقيقه 30 ليصنع حسين الشحات الفارق ويتقدم للمارد الأحمر بأول أهداف اللقاء بعد قطع كرة رائع للكونغولى والتر بواليا ثم تسديدة ارضيه زاحفة تسكن شباك الحارس على صالح ..
وبعدها بعشر دقائق وفى الدقيقة 40 ينجح بواليا من أستغلال بينية الشحات لينفرد بواليا بالحارس على صالح ليضعها من بين أقدامه ليعلن عن الهدف الثاني للأهلى الأ أن تقنية الڤار الغت الهدف بداعى التسلل
لينتهى شوط اللقاء الأول بتقدم الأهلى بهدف دون رد على فريق الدحيل القطري ..
وفى الشوط الثاني تغير الحال كثير فالأستحوذ فى هذا الشوط كان من نصيب فريق الدحيل وسط تراجع تام للاعبى الأهلى امام خط مرماهم ولولا تألق نجمى اللقاء بدر بانون وأيمن أشرف لتغير الوضع .
كما انقذ الشناوى مرماه فى أكثر من كره وحاول موسيمانى امتلاك وسط الملعب بإشرك ديانج بدلا من حمدى فتحى ومن بعده أكرم وفيق ومروان محسن بدلا من طاهر وبواليا فى محاوله من موسيمانى لأمتلاك وسط الملعب والسيطره على الكره ثم أخيرا يقوم موسيمانى بالدفع بأخر اوراقه بإشراك صلاح محسن بدلا من حسين الشحات واستغلال سرعة صلاح فى المرتدات وبالفعل اتيح للأهلى أكثر من كره للتهديف ونجح موسيمانى من رفع الضغط عن خط الدفاع ونقل الكرة الى نصف ملعب الفريق القطرى الى ان اطلق حكم اللقاء صافرة النهاية بفوز المارد الأحمر بهدف نظيف على فريق الدحيل القطرى والصعود لملاقاة فريق بايرن ميونيخ الألماني بطل دوري أبطال أوروبا فى مباراة الدور قبل النهائي ..

الجدير بالذكر أن النادى الأهلى سيبدء فى الأستعداد لملاقاة العملاق الألمانى بايرن ميونيخ يوم الأثنين القادم فى الساعه الثامنه بتوقيت القاهرة لتحديد الفريق الصاعد المباراة النهائية لكأس العالم للأندية.
فهل سيفعلها العملاق الأفريقى ويحقق المعجزة ..

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48345018
تصميم وتطوير