الثلاثاء الموافق 21 - سبتمبر - 2021م

النجمة المغربية هدى مجد تتألق بدور مفاجأة فى مسلسل “إجازة مفتوحة”

النجمة المغربية هدى مجد تتألق بدور مفاجأة فى مسلسل “إجازة مفتوحة”

كتبت/ هند مجدي 

 

تتألق النجمة المغربية هدى مجد، فى الدراما المصرية من جديد، بدور مفاجأة عبر مسلسل “إجازة مفتوحة”، حيث تجسد دور زوجة الفنان هشام إسماعيل، وتحدث الكثير من المفارقات الدرامية فيما بينهما، إذ يناقش المسلسل بعض المشاكل الاجتماعية خاصة القضايا الزوجية التى تحدث فى العائلات.

وقالت هدى مجد إن الشخصية التى تجسدها فى المسلسل جديدة عليها تماما، ولم تجسدها من قبل، موضحة أنها تحمست للسيناريو منذ أن قرأته وكذلك للشخصية التى تؤديها وتحمل الكثير من التفاصيل الانسانية، مؤكدة أن هذه النوعية من الأعمال تجذب الجمهور بشكل كبير خاصة وأن العمل من نوعية دراما الـ40 حلقة.

وأشارت النجمة المغربية إلى أن المسلسل يضم نخبة مميزة من النجوم على رأسهم شريف منير، ولقاء الخميسى، وسميحة أيوب، وملك قورة، ودنيا ماهر، ومراد مكرم، وكريم أبو زيد، وهشام إسماعيل، والعمل من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

وتعد النجمة هدى مجد من الفنانات الصاعدات بقوة على الساحة الفنية، ولها أعمال مغربية مميزة كما شاركت في أعمال مصرية عديدة منها المسلسل الكوميدي «الكبير أوي» الجزء الخامس، مع الفنان أحمد مكي، ثم توالت الأعمال الفنية والدرامية المتنوعة ومنها مسلسل «الحالة ج»، و«الزيبق» مع الفنان كريم عبدالعزيز، ومسلسل «بين عالمين» مع طارق لطفي، ومسلسل «الآنسة فرح»، ومسلسل “نسر الصعيد”.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 53803996
تصميم وتطوير