السبت الموافق 15 - مايو - 2021م

النائب ياسين جابر:نبيه بري راعي الحوار بين حزب الله والمستقبل والمؤسس له

النائب ياسين جابر:نبيه بري راعي الحوار بين حزب الله والمستقبل والمؤسس له


كتبت / اسراء سعيد

اعتبر عضو كتلة “التحرير والتنمية” النائب ياسين جابر “ان اللقاء بين الرئيسين نبيه بري وسعد الحريري ليس مستغربا وهو لقاء طبيعي، هناك علاقة جيدة جدا اليوم تربط الرئيسين نبيه بري وسعد الحريري، وبين كتلتي “التحرير والتنمية” و”كتلة المستقبل”، والرئيس بري هو راعي الحوار الذي يجري اليوم بين “حزب الله” و”تيار المستقبل”، وهو المؤسس له”.

وقال خلال لقاءاته في منزله في النبطية وفودا شعبية ورؤساء بلديات ومخاتير ورؤساء جمعيات واندية وفاعليات: “نحن طبعا نشجع الحوار بين أي طرف وطرف آخر لاجل الوصول الى انصهار وطني أكبر والى وحدة وطنية، لان حجم التحديات التي يواجهها لبنان اليوم كبيرة جدا، كلنا اصبحنا اليوم على وعي ومعرفة انه قد يكون هناك تحد امني كبير وارهابي، وهناك التحدي الارهابي الداخلي الذي يتصدى له الجيش اللبناني والقوى الامنية، والذين نوجه لهم التحية على جهودهم لاجل محاربة هذا الارهاب الذي يحاول التغلغل في داخل بلدنا”.

وتابع جابر: “هناك تحد كبير، هو كيف ندير الموضوع الاجتماعي بالنسبة لاستيعاب النزوح السوري الذي اصبح يشكل عبئا كبيرا؟ وهناك تحد اقتصادي – مالي يواجه لبنان. العالم في ضائقة كبيرة، اذا اليوم لم نستطع ان نوحد جهدنا وان نتحاور في ايجاد الحلول للخروج من هذه الازمة ولمواجهة هذه التحديات، فمتى؟ اذا نحن نريد فعلا خدمة لبنان وشعبنا اللبناني الذي انتخبنا وأولانا المسؤولية، فيجب أن نكون على قدر هذه المسؤولية”.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 50311047
تصميم وتطوير