الخميس الموافق 23 - يناير - 2020م

النائب محمد عطا سليم : يجب مراعاة مصلحة الموظف في التشريعات القانونية 

النائب محمد عطا سليم : يجب مراعاة مصلحة الموظف في التشريعات القانونية 

 محمود عشري

 

 

قال محمد عطا سليم عضو مجلس النواب عن حزب المحافظين، إنه بعد الاتفاق على التوصيات التي انتهت إليها الندوة، والتي تشمل ضرورة إجراء حوار مجتمعي حول مشروع قانون الإجراءات الضريبية الموحدة، والتأكيد على ضرورة دمج الضرائب العقارية في مشروع الحكومة، ورفض التميز والتهرب الضريبي والإزدواج والتجنب الضريبي، نرجوا وضع فلسفة كل مقترح حتى يسهل على النواب فهم مشروع القانون بشكل أعمق.

 

وأضاف خلال ندوة الملاحظات النقدية عن قانون الضرائب الموحد، والتى نظمتها لجنة العمال المركزية بحزب المحافظين، أنه يجب على الجميع احترام آراء وأفكار الأخرين، لكن علينا أن نراعي مصلحة الوطن والموظف والدولة في التشريعات القانونية.

 

وأشار محمد عطا سليم إلي أن الهدف الأسمي من تلك التوصيات هو الوصول إلي نتيجة ليس المهم أن تكون نابعة من حزب المحافظين الأهم هو مصلحة الدولة، لذلك أؤمن شخصيا بالعمل بالتوازي وليس بالتتابع فهو أعظم من حيث الإنتاجية وأنجح وأسرع في النتيجة .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 37456846
تصميم وتطوير