الإثنين الموافق 24 - يناير - 2022م

النائب محمد الرشيدي يهنئ الرئيس والشعب بالعام الجديد والإخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد

النائب محمد الرشيدي يهنئ الرئيس والشعب بالعام الجديد والإخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد

كتب.اسامة خليل

هنأ النائب محمد الرشيدي، عضو مجلس الشيوخ، الرئيس عبدالفتاح السيسي والشعب المصري العظيم، بمناسبة العام الميلادي الجديد 2022، متمنيا في العام الجديد مزيدا من الإنجازات تضاف إلى الإنجازات العظيمة التي تحققت بفضل القيادة السياسية خلال الفترة الماضية.

كما هنأ الرشيدي، في بيان له اليوم، قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية وجميع قيادات الكنائس المصرية و الأقباط داخل مصر وخارجها، بمناسبة عيد الميلاد المجيد، داعيًا المولى عز وجل أن يعود تلك الأيام بالخير والبركات على سائر المسلمين والمسيحيين في جميع أنحاء مصر .

وأكد الرشيدي، أنه لطالما كان مسلمي ومسيحي مصر نسيج واحد على مر العصور يعيشون على أرض واحدة وتربطهم روابط الوطنية والأخوة ويعملان معا من أجل رفعة شأن وطنهم ، ملفتا إلى أن وحدة شعب مصر بمسلميه ومسيحيه كانت من أهم الركائز عبر التاريخ المصري وهو ما جعل مصر عصية على من يفكر في أن يمسها بسوء أو يثير الفتنة بين أبنائها .

ولفت عضو مجلس الشيوخ إلى أن المصريين سيظلون دائما نسيج واحد لا يستطيع أحد تفرقته ، أو إثارة الفتنة بين أبنائه ، ولا شك أنهم سيظلون دائما على قلب رجل واحد، وهو ما يمثل رادعا قويا لكل من يحمل أي ضغائن لمصر ، داعيا الله أن يجنب مصر الفتن والمشاكل وأن يحفظ شعبها وقيادتها الحكيمة .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 57087098
تصميم وتطوير