السبت الموافق 19 - أكتوبر - 2019م

النائب العام يصدر قراراً بحجب مواقع لعبة “الحوت الأزرق” 

النائب العام يصدر قراراً بحجب مواقع لعبة “الحوت الأزرق” 

النائب العام يصدر قراراً بحجب مواقع لعبة “الحوت الأزرق” 

صفاء عويضة 

 

أصدر النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق قرارا بتكليف الجهاز القومى لتنظيم الإتصالات باتخاذ ما يلزم من إجراءات لحجب المواقع التي تبث الألعاب الإلكترونية على شبكة الإنترنت ومنها ما يسمى بـ”الحوت الأزرق” وغيرها من الألعاب ذات خطورة تستهدف صغار السن ويترتب على اتباع تعليماتها ومراحلها المختلفة إيذاء الشخص نفسه أو ذويه بما قد يصل بالأمر أحيانا إلى الانتحار وارتكاب جرائم قتل وهو أمر يمس أمن وسلامة قطاع عريض  من الأسر المصرية ما يجعله متعلقا بالأمن القومى والمصالح العليا للبلاد.

وكلف النائب العام الجهاز بموافاة مكتب النائب العام بالمعلومات عن المواقع المحلية التي قد يكون لها اتصال بأى وجه من الوجوه بتلك المواقع الخارجية التي تبث هذه الألعاب وبالنسبة لتلك الأخيرة العمل لدى مزودى الخدمات(SERVICE Providers ) لحجب تلك المواقع الخارجية عن جمهورية مصر العربية.

وتهيب النيابة العامة بأولياء الأمور ملاحظة أولادهم وعدم تركهم منعزلين مع تلك الألعاب التي تبث إلينا من الخارج والتي وضعت بمعرفة أناس غير أسوياء يستهدفون المراهقين قليلى الخبرة لصغر سنهم.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35012184
تصميم وتطوير