الأربعاء الموافق 24 - فبراير - 2021م

النائب أحمد حماد مصر دوله لها سياده وقوه “أرفض تدخل الكونجرس الأمريكى فى الشئون الداخليه المصريه”

النائب أحمد حماد مصر دوله لها سياده وقوه “أرفض تدخل الكونجرس الأمريكى فى الشئون الداخليه المصريه”

مصطفى النحراوى    _ سيد عبد الدايم

 

 

 

 

 

قال النائب الدكتور أحمد حماد ، أمين مساعد حزب مستقبل وطن بالغربية وعضو مجلس الشيوخ أن مصر دوله لها سياده وقوه ، مصر من علمت العالم معني دوله، والعالم لا يعرف مكونات وحدود الدول، مصر حضاره ٧٠٠٠ سنه، مصر سياده
وأعلن بصفتى نائب بمجلس الشيوخ المصرى اننى ارفض اي تدخل من الكونجرس الأمريكى في الشئون الداخليه المصريه
سواء من خلال البيت الأبيض أو الكونجرس الأمريكي أو التعليق منهما على أحكام القضاء المصري، أو ما يتم تشريعه من قوانين أو لوائح أوإتفاقيات أوقرارات.

وشدد، في تعقيبه على بيان وزير الخارجية، سامح شكري، أمام الجلسة العامة لمجلس النواب اليوم، على تقديم الدعم الكامل للقيادة السياسية المصرية في سعيها لبناء علاقات متوازنة مع دول العالم، مؤكدا الاحترام والتقدير للدول التي أعلنت من قبل أنها ترفض التدخل في سياسة مصر الداخلية وتعتبرها شأنا داخليا، وتحترم المصرية.

وأضاف أن المصريين وحدهم، هُم الذين يستطيعون، أن يُـقرّروا ما الذي يحدّد مستقبلهم، ومصر بعد 30 يونيو، تتجه إلى البناء والاعتماد على شعبها، وذلك بالتعاون مع أشقائها من الدول، ولن نسمح للولايات المتحدة الأمريكية، أن تتخذ المعونة ذريعة للتدخل في شئون مصر الداخلية، فإن مصر هي كنانة الله في الأرض، من أرادها بسوء قصمه الله.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48225667
تصميم وتطوير