الأربعاء الموافق 08 - ديسمبر - 2021م

النائبة أميرة العادلي تستعرض مبادرات تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين للحد من خطر كورونا

النائبة أميرة العادلي تستعرض مبادرات تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين للحد من خطر كورونا

ايمان محمود

 

شارك وفد من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، في الإحتفال باليوم العالمي لحقوق الإنسان، وكانت الندوة التي نظمها المجلس بعنوان ” مكافحة جائحة كوفيد 19 بين دور الدولة والمجتمع المدني “، وضم الوفد النائبة أميرة العادلي وأعضاء لجنة حقوق الإنسان كريم الكناني، وعبير العريان، وأسامة الرفاعي .

 

ومن جانبها إستعرضت النائبة أميرة العادلي المبادرات التي قدمتها التنسيقية منذ بداية الجائحة وأبرزها تحدي الخير، والوعي أمان، والبالطو الأبيض، وأبطالنا رموز العملة، مشيرة إلى ضرورة تكاتف الجميع من أجل عبور الأزمة، والعمل على زيادة الوعي، والالتزام بالإجراءات الاحترازية مع استمرار الجائحة والدخول في المرحلة الثانية .

 

كما أكدت العادلي أن التنسيقية تعمل على قدم وساق منذ ظهور فيروس كوفيد 19، سواء من خلال المبادرات، أو التنسيق مع مؤسسات المجتمع المدني، أو إنتاج محتوى دعائي يخاطب كافة المواطنين للتوعية بأهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية .

 

وأشارت عضوة تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين إلى ضرورة إنشاء قاعدة بيانات مركزية من قبل وزارة التضامن الاجتماعي، وتوحيد جهود مؤسسات المجتمع المدني وتوجيهها للاستفادة من إمكانياتها .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 55817923
تصميم وتطوير