الأربعاء الموافق 18 - سبتمبر - 2019م

المهاجم الفلسطيني تامر صيام علي رادار الزمالك

المهاجم الفلسطيني تامر صيام علي رادار الزمالك

 

 

كتب : محمد عصام

 

نشرت عدد من المواقع الرياضية المغربية إهتمام نادي الزمالك المصري بالمهاجم الدولي الفلسطيني تامر صيام، لاعب فريق حسنية أغادير المغربي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتعزيز هجوم الفريق الأبيض بعدما تأكد رحيل بعض اللاعبين أبرزهم الدولي المغربي حميد أحداد الذي من المتوقع أن يعود إلى الدوري المغربي عبر بوابة الدفاع الحسني الجديدي.

 

وكشفت المواقع المغربية عن اتصالات مكثفة بين إدارة “الفريق الأبيض” ووكيل أعمال المهاجم الفلسطيني من أجل الوصول إلى اتفاق للتعاقد مع اللاعب بعد أن أبدي الجهاز الفني لنادي للزمالك إعجابه بمستوى وإمكانات المهاجم الفلسطيني خلال المباراة التي جمعت الفريقين بدور الثمانية بكأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

ويُنتظر أن تقوم إدارة الزمالك بفتح باب المفاوضات مع نادي حسنية أغادير المغربي للإستفادة من خدمات المهاجم الفلسطيني تامر صيام، الذي سيتم قيده حال التعاقد معه على أنه لاعب مصري وفقاً للوائح الاتحاد المصري لكرة القدم.

 

الجدير بالذكر أن الفلسطيني تامر صيام قد حصل علي أحسن لاعب بفلسطين عام 2017 حينما كان لاعباً بصفوف هلال القدس الفلسطيني قبل انضمامه إلي الفريق المغربي برفقة مواطنه أحمد ماهر، القادم من شباب الظاهرية، بموجب عقد يمتد لثلاثة مواسم، قبل أن يتم تسريح الأخير خلال فترة الانتقالات الشتوية.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34201279
تصميم وتطوير