الثلاثاء الموافق 20 - أغسطس - 2019م

المنيا تستقبل وفد سياحى لزيارة آثار منطقتي تل العمارنة وتونا الجبل لتعرف على الحضارة المصرية القديمة

المنيا تستقبل وفد سياحى لزيارة آثار منطقتي تل العمارنة وتونا الجبل لتعرف على الحضارة المصرية القديمة

المنيا تستقبل وفد سياحى لزيارة آثار منطقتي تل العمارنة وتونا الجبل لتعرف على الحضارة المصرية القديمة

كتب.اسامة خليل 

استقبلت محافظة المنيا وفد سياحي من دولة “اليابان ” ،حيث زار الوفد منطقتي تل العمارنة وتونا الجبل الأثريتين من أجل التعرف على الحضارة المصرية القديمة والاستمتاع بها.
تأتي زيارة الوفد الياباني نتاجا للجهود الاخيرة التي بذلتها المحافظة لتنشيط القطاع السياحي ، وتوجيه الدعوة للسياح اليابانيين لزيارة معالم المحافظة ،حيث نظمت المحافظة نهاية العام الماضي يوما ثقافيا مصريا يابانيا بمكتبة مصر العامة ، بحضور ماساكي نوكي السفير الياباني في القاهرة ،كما زار السفير الياباني المحافظة مطلع الشهر الحالي بحضور وزير الأثار الدكتور خالد العناني ووزيرة السياحة الدكتورة رانيا المشاط ، وعدد من السفراء للإعلان عن الكشف الاثري الجديد بمنطقة تونا الجبل بمركز ملوي .

أكد اللواء قاسم حسين، محافظ المنيا على أهمية القطاع السياحي في مصر، مُشيراً إلى تكاتف جميع الجهات لتوفير كافة سُبل الراحة والأمان للزائرين، حيث وجه دكتور ثروت الأزهري مدير إدارة السياحة بالمحافظة بتيسير وحل كافة المعوقات أمام الزائرين والعمل على راحتهم وتوفير المناخ السياحي الجاذب.

وأشار المحافظ إلى السعي الدائم لإنجاح المنظومة السياحية بالمحافظة من خلال العمل على إعادة المنيا إلى خريطة السياحة العالمية وتسهيل الإجراءات أمام الزائرين وتهيئة الجو الملائم للتمتع بالمعالم الأثرية العديدة التي تزخر بها محافظة المنيا.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 33474461
تصميم وتطوير