الجمعة الموافق 13 - ديسمبر - 2019م

المنوفية : تنفيذ قرارات الازالة الفورية من المهد على الاراضى الزراعية

المنوفية : تنفيذ قرارات الازالة الفورية من المهد على الاراضى الزراعية

كتب تامر الغباتى

عقد اليوم مصطفى بيومى سكرتير عام مساعد محافظة المنوفية اجتماعا بشأن تنفيذ الازالات الفورية من المهد على الاراضى الزراعية بحضور رؤساء المراكز والمدن ،وكيل وزارة الزراعة ،مدير الادارة الزراعية بشبين الكوم ،ممثل عن ادارة المرور .
حيث شدد بيومى على ضرورة التنسيق التام بين رؤساء المراكز والمدن ومديرية الزراعة بالمحافظة لتذليل العقبات التى تواجه رؤساء المراكز والمدن ورؤساء الوحدات المحلية فى تنفيذ الازالات الفورية من المهد لمواجهة التعديات على الاراضى الزراعية والحفاظ على الرقعة الزراعية من المغتصبين.
فيما أكد على اتخاذ اجراءات صارمة بالتنسيق مع مديرية الامن قبل حدوث عمليات التعدى أثناء تشوين مواد البناء وكذا وجه بضرورة وجود نبطجيات بالوحدات المحلية لاحكام السيطرة على المتعدين على الاراضى الزراعية أثناء الليل بالاتصال المباشر مع الحهات المختلفة لردع المخالفين.
هذا وقد أوضح السكرتير العام المساعد أن المحافظة تعمل على عدة محاور لمواجهة تلك التعديات من خلال الازالة الفورية فى المهد بالتوازى مع تنفيذ قرارات الازالة الصادرة للحالات القائمة مع قيام رؤساء المراكز والمدن بالمتابعة اليومية لملف التعديات معتبرا التعدى على الأراضى الزراعية خطا أحمر.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 36364042
تصميم وتطوير