الثلاثاء الموافق 26 - يناير - 2021م

المنكسرين يبحثون عن عوده الثقه في الجولة الخامسه

المنكسرين يبحثون عن عوده الثقه في الجولة الخامسه

كتبت / ميار أمين

يبحث كلا من فريق طلائع الجيش بقياده طارق العشري ،وفريق الإتحاد السكندري بقياده حسام حسن ،عن عوده الثقه داخل صفوف الفريق واستعاده ذاكره الانتصارات للحاق بمقدمه الدوري مبكرا والبعد عن مثلث الرعب من بداية البطولة وعدم تكرار خطأ الموسم الماضي والذي طاردهم فيه شبح الهبوط.

ويجمعهم اليوم لقاء ضمن إطار منافسات الجولة الخامسة في تمام الساعة الخامسة عصر اليوم على ملعب جهاز الرياضة العسكري ،تحت قياده تحكيمية للكابتن محمد عادل.

يدخل زعيم الثغر هذا اللقاء بعد أن تلقى هزيمه ثقيلة وفاضحه في الجولة السابقة من فريق النادي الأهلي بأربعة أهداف نظيفة للمارد الأحمر وكانت قابلة للزياده ،وضرب الفريق وإدارتة الفنية حاله من الانكسار والغضب ويبحثون عن طريق هذا اللقاء عوده الثقه لدى الفريق خصوصا وإن الدوري مازال طويلا .

وعلى الجانب الآخر يدخل الفريق العسكري طلائع الجيش هذا اللقاء بمعنويات منخفضة بعد سلسلة الهزائم التي تعرض لها منذ بداية الدوري ولم يستطيع اقتناص الفوز في أي مباراه ،وفشل أيضا في الجولة السابقة من الخروج بنقطة على الأقل من المباراه التي جمعته بزعيم الفلاحين الصاعد حديثا غزل المحلة وانتهت بهزيمة الطلائع بهدفين مقابل هدف ،ولكن يدخل اللاعبين هذا اللقاء بطموح مرتفع وعلى آمل تحقيق نتيجه ايجابيه على الإتحاد السكندري وعوده الأداء والنتائج الجيده التي ظهر بها في بطولة كأس مصر والتي أشاد بها جميع النقاد والمحللين الرياضيين.

يدخل طلائع الجيش هذا اللقاء وهو في حوزته نقطة وحيدة ويقع في المركز الأخير من جدول ترتيب البطولة.

بينما يدخل الإتحاد السكندري وهو في حوزته أربعه نقاط جعلته في المركز الخامس عشر.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47548710
تصميم وتطوير