الثلاثاء الموافق 28 - يونيو - 2022م

المنطقة الاقتصادية بـ قناة السويس .. الاعلان عن استثمارات صينية جديدة مع زيارة الرئيس لمصر أول فبراير

المنطقة الاقتصادية بـ قناة السويس .. الاعلان عن استثمارات صينية جديدة مع زيارة الرئيس لمصر أول فبراير

 

أحمد رشاد ــ حصلت شركة “تيدا” للاستثمار العقاري على مساحة 6 كليو متر مربع بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس ، وتستعد الشركة حالياً للاعلان عن استثماراتها الجديدة بالمنطقة الاقتصادية ، خلال الزيارة المرتقبة لـ الرئيس الصيني شي جين بينج لمصر ، بداية شهر فبراير القادم.

وصرح الدكتور ناصر فواد المتحدث الرسمي باسم الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس ، بأن هناك طفره كبيره واهتمام متزايد من جانب الدولة بالمنطقة الاقتصادية ، ادى إلي زيادة المساح الخاصه بالمنطقه من ٢٠كم ٢ الي ٤٦٠كم٢وأن تضم ستة مواني تخدم الاستثمارات بالمنطقة ، مؤكداً أن الهئية تعمل على تسهيل الاجراءات الروتينية ، وأي معوقات للاستثمار ، وأن الهيئة تعكف على وضع القواعد التي تسمح بدخول كافه مستلزمات المنطقة دون قيود وتعقيدات.

وأعرب عن مدي عمق الصداقه والعلاقات القويه بين البلدين مصر والصين علي مستوي الدولة اوالشعب تلك العلاقة التي تمتد الي عقود طويلة مثمرة ، ودليل على ذلك زيارة فخامة الرئيس الصيني المرتقبة لمصر نتيجة العلاقات القوية بين البلدين.

وقال أن التعاون مع شركة تيدا مصر للاستثمار العقاري ، من منطلق الشراكة من أجل تنمية المنطقة ومن أجل ضخ الاستثمارات الحقيقيه و جذب الاستثمارات لبناء الصناعات الثقيلة والكبيرة ، والتي تنشأ من اجلها الصناعات المغزية وتتطلب عمالة كثيرة مما يودي الي رفع معدلات الاقتصاد المصري والاقتصاد الصيني.

وفي النهاية وجه الشكر والتقدير لـ دولة الصين حكومة وشعباً علي ما تقدمه للمنطقه الاقتصادية واخرها المراكز التدريبية المزمع اقامتها من اجل توفير العمالة الماهرة المدربة ، والتي ستودي الي خفض تكاليف الانتاج.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان خدماتي

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 62142146
تصميم وتطوير