الثلاثاء الموافق 25 - يناير - 2022م

المنتخب القطري يفوز بالمركز الثالث علي حساب المنتخب المصري في كاس العرب

المنتخب القطري يفوز بالمركز الثالث علي حساب المنتخب المصري في كاس العرب

 

كتبت رئيسة فودة

حقق المنتخب القطري فوزا غاليا علي المنتخب المصري بركلات الترجيح بنتيجة 5/4 ، في المباراه التي جمعت بينهم على ملعب “974” ، في مباراه تحديد المركز الثالث والرابع في كاس العرب المقام حاليا في قطر .

وحقق المنتخب القطري المركز الثالث بعد مشوار طويل في بطولة كأس العرب ليحصل علي 38 مليون جنية مصري ، بينما يحصل المنتخب المصري علي 22 مليون جنية مصري في المركز الرابع.

بدء الشوط الأول باستحواذ وضغط أكثر من جانب الفراعنه بحثا عن تسجيل هدف اللقاء الأول وبعد محاولات عديدة وكثيرة علي مرمي المنتخب القطري ينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي .

بينما بدء الشوط الثاني بضغط من كلا المنتخبين كلا منهما يبحثان عن هدف الفوز وبعد محاولات عديدة لم يتم تسجيل أي اهداف طوال المباراه والوقت الاصلي لنلجا الي الشوط الإضافي الأول .

شهدت الدقيقه 85 من عمر المباراه خروج أحمد رفعت ودخول مروان حمدي لتدعيم خط الهجوم .

وفي الدقيقه 88 من عمر المباراه هجمه خطيرة للمنتخب المصري ، يمررها حمدي فتحي لمحمد شريف ليصبح في انفراد ويلعبها قويه ولكن ينجح حارس المنتخب الوطني في امسكها.

بينما بدء الشوط الإضافي الأول
بثلاث تبديلات للمنتخب المصري بخروج حمدي فتحي ودخول اكرم توفيق ، وايضا دخول مصطفى فتحي وخروج أحمد سيد زيزو ، وايضا خروج محمود الونش ودخول احمد حجازي .

في الدقيقه السابعه من الشوط الإضافي الأول ، هجمتين خطيرة من جانب المنتخب المصري ، الأول تمريرة جيدة من يمين عمرو السوليه تصل لمصكفي فتحي يلعبها قويه ولكن يتصدي له حارس المنتخب القطري ، تعود المنتصف الملعب لعمر كمال عبدالواحد يلعبها قوية ولكن يتألق مرة أخري حارس المنتخب القطري في إخراجها .

لم يتم تسجيل أي اهداف خلال الشوطين الاضافيين لنلجأ الي ركلات الترجيح

والجدير بالذكر
البطل يحصل على 5 ملايين دولار.

الوصيف يحصل على 3 ملايين دولار.

المركز الثالث يحصل على مليونى دولار

المركز الرابع مليون ونصف المليون دولار

المتأهل لدور 8 يحصل على 750 ألف دولار

كل منتخب يشارك فى البطولة يحصل على 500 ألف دولار.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 57089416
تصميم وتطوير