الإثنين الموافق 12 - أبريل - 2021م

الملكي يعود بإنتصار ثمين من إيطاليا بهدف في أتالانتا

الملكي يعود بإنتصار ثمين من إيطاليا بهدف في أتالانتا

كتب روماني برتي

نجح نادي ريال مدريد الإسباني في تحقيق فوزًا هامًا خارج ملعبه أمام مضيفه أتالانتا الإيطالي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما في ذهاب دور 16 من دوري أبطال أوروبا.
ودخل الملكي المباراة بشكل قوي وسيطر على الكرة ولم يمنح منافسه المساحات لخلق الفرص، فيما استغل المساحات في دفاع النادي الإيطالي في أكثر من مناسبة لتشكيل خطورة معتمدًا على سرعة لاعبه فينيسيوس جونيور تحديدًا، فيما كانت اللقطة الأبرز في الشوط الأول بطلها فيرلاند ميندي الذي انطلق وذهب شبه منفردًا بحارس أتالانتا ليتم عرقلته خارج منطقة الجزاء من قبل ريمو فريلير ليتلقى الأخير البطاقة الحمراء المباشرة من قبل الحكم توبياس ستيلر في الدقيقة 17.
واستمر ريال مدريد في تشكيل خطورة وأهدر فينيسيوس جونيور وناتشو فيرنانديز وإيسكو ألاركون عددًا من الفرص قبل أن يطلق الحكم صافرته معلنًا نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي.
وفي الشوط الثاني، استمر ريال مدريد في سيطرته على الكرة، إلا أنه افتقد للمسة الأخيرة، إذ استمر فينيسيوس جونيور في إهدار الفرص السهلة، ليقرر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان استبداله بالمهاجم الدومينيكي ماريانو دياز أملًا في استغلال الفرص.
ومع الضغط المستمر للميرينجي، تراجع أتالانتا إلى حدود منطقة جزائه من أجل الحفاظ على شباكه نظيفة في ظل النقص العددي، ليحاول توني كروس ولوكا مودريتش التسديد بعيد المدى أملًا في هز الشباك، دون جدوى.
ومع استمرار التماسك الدفاعي لأتالانتا، دفع زيزو بهوجو دورو وسيرجيو أريباس على حساب ماركو أسينسيو وإيسكو من أجل تنشيط الجانب الهجومي.
واستطاع الملكي أخيرًا استغلال التسديدات البعيدة من خارج منطقة الجزاء عن طريق الظهير الأيسر فيرلاند ميندي الذي أطلق تصويبة مقوسة رائعة بيمينه سكنت الزاوية اليسرى للحارس بييرلويجي جوليني في الدقيقة 86، ليحقق ريال مدريد الفوز بهدف نظيف.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 49389157
تصميم وتطوير