الإثنين الموافق 12 - أبريل - 2021م

الملكي يسقط في فخ التعادل مع سوسيداد في الليجا

الملكي يسقط في فخ التعادل مع سوسيداد في الليجا

كتب روماني برتي

تعثر نادي ريال مدريد مرة جديدة في الدوري الإسباني بعدما تعادل على ملعبه أمام ضيفه ريال سوسيداد بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت بينهما في إطار الجولة 25.
وقدم الملكي شوطًا أول جيد سيطر خلاله على الكرة وصنع عدد من الفرص لم ينجح في تحويلها إلى أهداف، فيما كانت أخطر الكرات من نصيب ماريانو دياز الذي استقبل عرضية لوكاس فاسكيز برأسية ارتدت من العارضة إلى ماركو أسينسيو الذي سدد مجددًا في اتجاه المرمى إلا أن مدافع سوسيداد تدخل في اللحظة الأخيرة وأخرجها إلى ركنية، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
وفي الشوط الثاني، ظهر ريال سوسيداد بشكل أفضل ونجح في تهديد مرمى البلجيكي تيبو كورتوا، قبل أن يفتتح التهديف عن طريق كريستيان بورتو في الدقيقة 55 من رأسية ارتطمت بالعارضة وسكنت الزاوية اليمنى لمرمى الميرينجي.
وحاول ريال مدريد العودة في اللقاء، ودفع المدير الفني زيزو بكل من فينيسيوس جونيور وهوجو دورو بالإضافة إلى العائدين من الإصابة رودريجو جويس وفيديريكو فالفيردي، لينجح فينيسوس بالفعل في تسجيل هدف التعادل للميرينجي في الدقيقة 89 مستغلًا كرة عرضية من الجبهة اليمنى سددها وارتطمت بجسد المدافع وسكنت الشباك، لينتهي اللقاء بالتعادل بهدف لمثله.
وبهذه النتيجة ارتفع رصيد ريال مدريد إلى 53 نقطة محتلًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني في الوقت الذي ارتفع فيه كذلك رصيد ريال سوسيداد إلى 42 نقطة في المركز الخامس.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 49368174
تصميم وتطوير