الأربعاء الموافق 27 - يناير - 2021م

الملكي يسعي لتدعيم صفوفة بصفقات من العيار الثقيل

الملكي يسعي لتدعيم صفوفة بصفقات من العيار الثقيل

كتب روماني برتي

تغيرت سياسة نادي ريال مدريد الإسباني خلال السنوات الأخيرة من التوقيع مع عمالقة كرة القدم لضم أبرز المواهب الصاعدة في عالم الساحرة المستديرة، فيما يبقى بين أهداف النادي الملكي حاليًا الثنائي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، وإيرلينج هالاند، نجم بوروسيا دورتموند، وبينما يبدو الأول اختيارًا أكثر جاذبية، لكن الثاني قد يعتبر خيارًا أفضل لاحتياجات الفريق على المدى البعيد.
وارتبط مبابي بالانتقال إلى ريال مدريد منذ عام 2017 منذ كان لاعبًا في موناكو وقبل انتقاله إلى باريس سان جيرمان، فيما وضعه رئيس النادي الملكي كهدف رئيس من أجل قيادة العصر الجديد للميرينجي.
وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في 2022، فيما أشارت العديد من التقارير إلى رفض اللاعب التجديد للنادي العاصمي، ما يقربه من الانتقال إلى ريال مدريد، لكن صحيفة “ماركا” الإسبانية لفتت إلى أنه ورغم كونه أحد أهم المهاجمين في العالم وسيكون كذلك على الأغلب لسنوات عديدة قادمة، قد يكون صالح النادي الإسباني في ضم لاعب آخر.
وظهر النرويجي إيرلينج هالاند على الساحة خلال العام ونصف الماضيين بقدراته التهديفية الهائلة في دوري أبطال أوروبا بقميصي أر بي سالزبورج ثم بوروسيا دورتموند، وهي القدرات التي ربما على ريال مدريد الالتفات إليها أكثر من مبابي.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47555171
تصميم وتطوير