الإثنين الموافق 30 - نوفمبر - 2020م

الملتقى الأول لشباب مستقبل وطن بشرم الشيخ يصدر توصياته بالجلسة الختامية

الملتقى الأول لشباب مستقبل وطن بشرم الشيخ يصدر توصياته بالجلسة الختامية

إيناس سعد

-بناء الكوادر ، وأقامة الملتقيات ودعم القوات المسلحة فى حربها ضد الأرهاب على قائمة توصيات الملتقى 

 

نظمت أمانة الشباب المركزية بحزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أحمد صبري، فعاليات الجلسة الختامية للملتقى الشبابي الأول بالأمانة المركزية، بمحافظة جنوب سيناء، تحت شعار “الوعي.. مستقبلنا”، وذلك في القاعة الرئيسية بالمدينة الشبابية بمدينة شرم الشيخ. بحضور أحمد بيومى أمين مساعد الشباب المركزية بالحزب، ومحمد عقل وكيل التربية والتعليم بمحافظة جنوب سيناء، وياسر عرفات أمين التنظيم الحزب بالمحافظة، وهيئة مكتب المحافظة وأمناء المدن والتنظيم بالمحافظة، وشيوخ وعواقل وشباب محافظة سيناء.

 

افتتحت الجلسة بعزف السلام الجمهوري، ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم، كما عرض في الجلسة الختامية، الفيلم التسجيلي، عن فعاليات دوري مستقبل وطن، الموسم الثانى لكرة القدم، علي مستوي الجمهورية، والتي تنظمها أمانتى الشباب والعمل الجماهيري.

 

ورحب المهندس أحمد صبري، أمين الشباب المركزية بحزب مستقبل وطن، في بداية كلمته بأعضاء الحزب في محافظة جنوب سيناء والمشاركين من أمناء الشباب بالمحافظات وهيئات المكاتب، قائلا”: أرسل لكم تحياتي وتقديرى”.خلال كلمته، اكد على أن فكرة الملتقي الأول لشباب مستقبل وطن، كانت مطروحة منذ سنه ونصف، حيث لابد من وجود النواة من مجموعة الشباب والفتيات للعمل عليهم لانهم هيقودوا الآلاف من الشباب، مشيرا إلي إنه تم إقامة عدد من المعسكرات بمشاركة الشباب من مختلف محافظات مصر في الصعيد وشرم الشيخ والبحيرة ومطروح وإسكندرية، موضحا علي استمرار انعقاد المعسكرات فى محافظات أخرى خلال الفترة المقبلة، مؤكدا “نستعد لبناء كوادر حقيقة وفعالة”.

 

وأوضح صبرى قائلا”رؤيتنا كحزب مستقبل وطن منذ أول لحظة تأسيسه بناء جيل جديد من الشباب وكفاءات لديهم رؤية حقيقة لبناء دولتهم لا يسعون لتمويل من الخارج أو مصلحة شخصية، مشيرا إلي إننا لدينا فراغ في الكوادر السياسية”.

 

واشار أمين الشباب المركزية بحزب مستقبل وطن، إلى أننا لدينا رئيس استثنائي رمز مصر وبطلها هو الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، في الخمس السنوات الماضية، استطاع إطلاق مشروع لتمكين الشباب والعمل عليه، حيث في 2016 كان عاماً للشباب، كما أطلق البرنامج الرئاسي لقيادة وتأهيل الشباب، وأيضا أكاديمية الوطنية لتأهيل وتدريب الشباب.

 

وتابع: “لدينا حزب سياسي رئيس حزبه يبلغ من العمر 34 عاماً، وهو المهندس أشرف رشاد الشريف رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، حيث 60% من هيئات المكاتب والمحافظات والوحدات المحلية تحت سن 35 عاماً، مشيرا أن هناك أدوات تشريعية ومحليات ومجلس شيوخ، بالتعاون مع كل أمانات المختلفة في الحزب، لتجهيز برنامج لتأهيل وإعداد ما يفوق 35 ألف كادر سياسي اغلبهم من الشباب لخوض المحليات.

 

ووجه المهندس أحمد صبري، التحية للقوات المسلحة والتحية لأرواح الشهداء خلال الجلسة الختامية في الملتقي الشباب للحزب بمدينة شرم الشيخ، مؤكدا ندعم القوات المسلحة والشرطة في الحرب التي تخوضها الدولة ضد الإرهاب، حتى يستأصل من جذوره، لتنعم مصر بالاستقرار والأمن، ولابد من تكاتفنا جميعاً ضد الإرهاب.

 

ومن جانبه، وجه جيفارا محمد الجافي أمين الحزب بمحافظة جنوب سيناء، في كلمته الشكر للمهندس أشرف رشاد الشريف رئيس حزب مستقبل وطن، والمهندس أحمد صبري أمين الشباب، علي اختياره مدينة شرم الشيخ لإقامة الملتقي الأول لشباب الأمانة المركزية.

 

ونوه عطية موسي عضو مجلس النواب عن دائرة خليج العقبة وأمين المجالس المحلية بالمحافظة، على أن مدينة شرم الشيخ جاهزة تماما لاستقبال المؤتمرات والندوات الدولية والمحلية العربية.

 

في نهاية الجلسة الختامية كرم أمين شباب الحزب مسؤولي وزارة الشباب والرياضة علي المجهود المبذول والرائع خلال معسكرات الشباب في مختلف محافظات الجمهورية، وتسهيل كافه العراقيل، وتكريم ممثل الشباب عن محافظة الشرقية كونه الشاب المثالي، والمهندسة يسري من الفيوم، الفتاة المثالية، وذلك داخل المعسكر في مدينة شرم الشيخ.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 45994597
تصميم وتطوير