الخميس الموافق 13 - أغسطس - 2020م

المكتب الإعلامى ” لفنانه العرب ” يوضح حقيقه وقف برنامجها

المكتب الإعلامى ” لفنانه العرب ” يوضح حقيقه وقف برنامجها

القاهرة :- وليدعبداللطيـف

 

أعرب  المكتب الإعلامي للفنانة الإماراتية  ” أحلام علي الشامسي ” عن بالغ أسفه لردود الأفعال السلبيه المصاحبه لعرض برنامج “ذا كوين” على شاشة قناة دبي الفضائية .

 

 

ويؤكد المكتب حرصه على إجلاء الحقيقية، وإيضاح بعض الأمور، لرفع ما جرى من سوء فهم مع التأكيد بأن الفنانة أحلام تحترم جميع الآراء وتتقبل اي نقد بناء بكل رحابة صدر ، حيث إن الهدف من المشاركة في برنامج “ذا كوين” هو تجسيد دور تمثيلي يحاكي البرامج الغربية الفنية ، وليس انعكاس فعلي لشخصية أحلام الحقيقية .

 

 

ويذكر أن برنامج “ذا كوين” عُرض على أحلام لتجسيد شخصيته لما تمثله من ثقل فني وجماهيري في الساحة العربية ، ولم يكن من بنات أفكارها ،  خاصه وان العرض تقدمت به قناة اماراتية هي تلفزيون دبي ومن إنتاج التلفزيون نفسه وعليه قبلت العرض دون تردد  .

 

 

وفي ضوء ما تقدم ، يوضح المكتب إن أكثر ما يؤلم أحلام في حملات السوشل ميديا التي تلت عرض الحلقه الأولى التشكيك في وطنيتها، بشكل مخجل وغريب ومريب من بعض الإعلاميين للأسف، وان اخطأت أحلام في عرض أي برنامج أو عمل فني بسبب سوء تقدير أو سوء تنفيذ لا يجعل من ذلك سبباً للتشكيك في وطنيتها وحبها وولاءها لبلدها الإمارت وحكامها، ولأجل تراب الإمارات الغاليه تبذل الغالي والنفيس وترخص الأعمار أمام الوطن الذي أعطى أحلام الكثير  .

 

 

ويُسجل المكتب اعتذار الفنانة أحلام لوطنها ولجماهيرها في الوطن العربي عن أي إلتباس أو سوء فهم حصل جراء ماحدث بعد عرض البرنامج ، وتؤكد بأنها لولاهم لما وصلت إليه اليوم وتعدهم ان تكون دائماً عند حسن ظن بلدها ومحبيها .

 

 

وإذا كان إيقاف برنامج ذا كوين في صالح المشاهدين والمتابعين ، فهو في صالح أحلام بشكل اكبر ، ولايمكن لها أن تغرد خارج السرب ، وتؤيد بشده إيقافه ان لم يقبله المتابعين .

 

 

ويضع المكتب الإعلامي هذا التوضيح من أجل إضاءة مساحة مظلمة عن هذا الموضوع والذي دار حوله نقاش تفاعلي بمختلف وسائل التواصل الاجتماعي .

 

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

“الصحفيين” تتلقى ثلاث شكاوى في اليوم الأول لانتخابات مجلس الشيوخ في اليوم الأول لانتخابات مجلس الشيوخ تلقت غرفة العمليات بنقابة الصحفيين ثلاث شكاوى من أعضائها المشاركين في تغطية الانتخابات وذلك بمنعهم من التصوير داخل اللجان حيث تلقت الغرفة من زميلين بوكالة أنباء الشرق الأوسط في الشكوى الأولى من منعهما من التصوير بلجنة الليسيه بمصر الجديدة وهو نفس الأمر الذي جرى مع الزميل الثالث بوكالة أنباء الشرق الأوسط بمدرسة ابن سيناء بمصر الجديدة . وتلقت غرفة العمليات الشكوى الثالثة من زميلة بجريدة الدستور بمنعها من التصوير داخل لجنة هشام شتا بالهرم وقد تدخلت الغرفة لحل مشكلات الزملاء التي تم تجاوزها. كانت نقابة الصحفيين قد شكلت غرفة للعمليات برئاسة نقيب الصحفيين ضياء رشوان وعدد من أعضاء مجلس النقابة وهم حسين الزناتى ومحمود كامل وأيمن عبدالمجيد وعمرو بدر وذلك لمتابعة وتلقى وحل اية مشكلات تواجه الزملاء الذين يقومون بالتغطية الصحفية في العملية الانتخابية .

 12 أغسطس 2020 - 3:46م
[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 42893545
تصميم وتطوير