الجمعة الموافق 05 - يونيو - 2020م

المغرب يعلن 16 اصابة جديدة بفيروس كورونا

المغرب يعلن 16 اصابة جديدة بفيروس كورونا

 

إيمان البدوى 

 

المغرب _ أعلنت منذ قليل  وزارة الصحة المغربية  عن تسجيل المغرب ل  16 حالة إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع العدد الإجمالي إلى 479.

 

فيما لم تعلن وزارة الصحة المغربية اليوم عن حالات وفاة جديدة وقد أفاد بيان صادر عن وزارة الصحة ، أمس السبت، بأن العدد الإجمالي للوفيات بالمملكة جراء الإصابة بالفيروس بلغ 25 حالة.

وكانت آخر الأرقام الصادرة عن الوزارة – في وقت لاحق – تشير إلى 359 حالة إصابة مؤكدة؛ استنادا إلى تحاليل مخبرية جاءت نتائجها إيجابية.

وأهابت (الصحة المغربية) بالمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.  

 

وفى سياق متصل  كانت قد توجهت طائرة مغربية ثالثة، تابعة للخطوط الملكية الجوية إلى  دولة الصين لجلب معدات ومستلزمات طبية خاصة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

 

وفى هذا الشأن أعلنت الخطوط الملكية الجوية المغربية أنه سيتم ترتيب الحمولة بشكل آمن على المقاعد وفي الخزائن العلوية وبطن الطائرة لتلائم أكبر قدر ممكن من الحمولة، حيث يمكنها ان تنقل اكثر من 25 طنا من الإعدادات الطبية.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 41002487
تصميم وتطوير