الأربعاء الموافق 02 - ديسمبر - 2020م

المغربى :سفاجا تتابع تطبيق الإجراءات الاحترازية المنشآت الحكومية لمواجهة فيروس كورونا المستجد

المغربى :سفاجا تتابع تطبيق الإجراءات الاحترازية المنشآت الحكومية لمواجهة فيروس كورونا المستجد


-كلفت هدي المغربي، رئيس مدينة سفاجا، اليوم الأحد، عبد الحميد رضوان، سكرتير المدينة، بالمرور على كافة المنشآت الحكومية والخدمة بالمدينة لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد. 

حيث تفقد سكرتير المدينة، عدد من المنشآت التي تقدم الخدمات للمواطنين ومنها البريد ومستشفي سفاجا المركزي للتأكيد على تطبيق المعايير والاشتراطات .

ووجه رضوان، بضرورة تنفيذ قرارات وزير التنمية المحلية بكل حزم وعدم التهاون مع أي منشآت تخالف تلك الاشتراطات، مؤكدا على أهمية تقليل التزاحم والتدافع عند مدخل المنشأة من خلال وضع آلية لإدارة قائمة الانتظار إما عن طريق الحجز المسبق بالتطبيقات الإلكترونية أو التليفون أو أى وسيلة أخرى.

وطالب بضرورة قصر التواجد داخل المنشأة على الطلب والدفع والحصول على إيصال ثم الخروج، على أن يكون انتظار استلام الطلب في المساحة المكشوفة خارج المنشأة من خلال مندوب تسليم الطلبات ، ووضع ملصقات أرضية لتنظيم أماكن انتظار رواد المنشأة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 46075966
تصميم وتطوير