الثلاثاء الموافق 15 - يونيو - 2021م

المغربى :استكمال أعمال رصف وتطوير ورفع كفاءة الشوارع والميادين بأحياء سفاجا  

المغربى :استكمال أعمال رصف وتطوير ورفع كفاءة الشوارع والميادين بأحياء سفاجا  

كتب: حسن حمدان 

 

تابعت هدي المغربي ، رئيس مدينة سفاجا ، اليوم الاربعاء ، أعمال خطة الرصف في عدد من مناطق وأحياء المدينة بمختلف الأعمال سواء رفع كفاءة أو صيانة ، تنفيذا لتعليمات اللواء عمرو حنفي ، محافظ البحر لأحمر.

وأضافت ” رئيس المدينة ” أن الشركة المنفذة بالتنسيق مع الإدارة الهندسية بالوحدة المحلية ، تعمل على رفع كفاءة وصيانة الشارع الرئيسي من ميناء سفاجا وحتى المسجد الكبير بسفاجا البلد في الاتجاهين.

وتابعت ” المغربي ” أعمال توسعة وتعديل المنحنيات ورصف الشارع المؤدى إلى المقابر، وكذلك أعمال تجهيز برفع مطابق شارع قرنى تمهيدا لبدء أعمال صيانة الطرق ورصفه.

وأكدت ” رئيس المدينة ” على استمرار رفع كفاءة الطرق الجانبية والداخلية على مستوى الأحياء وحصر جميع الطرق والمناطق الحيوية التي تحتاج لرفع الكفاءة لإدراجها بالخطة الاستثمارية تباعًا أو محاولة توفير اعتمادات مالية للطرق التي تحتاج للرصف بشكل عاجل لرفع المعاناة عن المواطنين.

وشددت ” المغربي ” على المهندس المشرف على عملية الرصف والشركة المنفذة بضرورة متابعة أعمال الرصف الجاري تنفيذها بنطاق المدينة لضمان سير العمل بها والانتهاء منها وفقا للجداول الزمنية المحددة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 51131379
تصميم وتطوير