الثلاثاء الموافق 15 - أكتوبر - 2019م

المعارضة المصرية: حكومة “محلب” ضعيفة ويجب تغييرها

المعارضة المصرية: حكومة “محلب” ضعيفة ويجب تغييرها

كتب – وائل عبد العزيز

 

جدد زيدان القنائي الناطق الرسمي لمجلس المعارضة المصرية، تأكيده على ضرورة اسناد تسيير أمور البلاد السياسية والاقتصادية والاجتماعية الى حكومة جديدة بدلا عن حكومة محلب التي اصبحت غير قادرة على تحمل المسؤولية وتحقيق مطالب الشعب.

 

وقال القنائي، إن البلاد تعيش ازمة اقتصادية خانقة ومعرضة لخطر انفجار اجتماعي وشدد على “ضرورة العودة إلى دولة القانون وإرجاع الكلمة للشعب عن طريق ميثاق وطني ينتقل بالبلاد الى نظام الحكم المدني.

 

كما دعا القنائي، كافة وسائل الاعلام المختلفة  الى فتح ملف أموال أصحاب المعاشات بعد أن أصبح مصير  تلك الأموال مجهولا منذ عام 2008 وتهرب الحكومة الحالية من فتح الملف والتضارب بتصريحات وزيرة التضامن الاجتماعي.

 التعليقات

  1. يقول محمد:

    ‏القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول صدقى صبحى
    3 دقيقة ·
    دى الفرحه الكبرى ياترى المجلس العسكرى حيفرح مصر وشعبها وينفذها كامله ياريت منتظرين ردكم ورد كل مسؤل فى مصر6\7\2015 دى روشته كامله لاصلاح الاقتصاد المصرى اهديها للمجلس العسكرى والمشير صدقى صبحى ورئيس الوزراء والوزراء كل فى وزارته اهديها للمخابرات العامه والحربيه ودى بالونة اختبار لكم نفذتوها تبقو فعلا تستحقون ادارة هذه البلد عدم التنفيذ معناه دمار كل شىء فى البلد يبقى ترحلو فورا والجيش يعود لسكناته وفيه ناس كتير متخصصه تعرف تنفذ وتدير البلد اليوم ذكرى نكسة1967 التى صنعها عبد الناصر ورجاله اليوم5\6\2015 عيزينه ثوره للانتاج تدار بمعرفتكم ونحن فى الانتظار والرد========================= ياترى هل سيتم تعميمها ام سيتم تدميرها وعدم الاهتمام بها لو تم تعميمها وتنفيذها بربوع مصر كلها يبقى هذا الاختراع وفر120 مليار جنيه دعم وقود ويبقى بشرة خير على مصر سننتظر الايام القادمه حتعمل ايه تهنئه حاره للدكتور صديق عفيفى رئيس جامعة النهضه ببنى سويف بالفيديو والصور .. نجاح تجربة أول محطة توليد كهرباء بالجاذبية الأرضية في بنى سويف 26 October 2014 2346 Views No comments yet news
    لوصدقت النوايا ستصل مصر للعالميه باقى لنا تنفيذ مشروع اللواء سيد الجابرى لشق قناة طابا العريش هذا المشروع عملاق حينقل مصر نقله عالميه دخله10 اضعاف قناة السويس حيشغل ملايين حيعمل سياحه ومدن جديده حيعمل نهضه صناعيه وزراعيه وتجاريه واسماك وبناء مدن جديده محتاجينها على ان يتم الاستعانه بالدكتوره زينب الديب لانها خبيره فى انشاء القرى والترع والاكتفاء الذاتى من القمح والاستعانه بنظرية المرحوم حسن فتحى فى بناء المنازل بنظرية القباب بمعاونة المهندس مموح حمزه====ويكون مشروع حمدى الراوى الخطيب المشروع العملاق لزراعة الصحراء كل هذه الاسباب مجتمعه تجعل مصر اغنى دوله فى العالم هذه روشته مكتمله لعلاج الاقتصاد المصرى نفذتوها تبقم جديرين بادارة هذه البلد مش حتنفذوها ارحلو واتركو مناصبكم فورا غير ماسوف عليكم
    أعلن الدكتور صديق عفيفي، رئيس جامعة النهضة ببني سويف، أن الجامعة قررت بشكل تام الإستغناء عن الطاقة الكهربائية المستمدة من محطات وزارة الكهرباء، عقب نجاح التجربة العملية لتشغيل محطة توليد طاقة كهربائية، تنتج 2 ميجا وهى كافية لمد كافة منشأت الجامعة بالطاقة الكهربائية، دون إنقطاع للتيار .
    جاء ذلك خلال مشاركته فى إحتفالية تدشين إختراع محلي الصنع عبارة محطة توليد كهرباء عن طريق تحويل طاقة من وضعية إلى حركية، بدون أى وقود وتعمل بالجاذبية الأرضية، حيث تم تدشين الجهاز بجامعة النهضة ونجحت التجربة العملية له، والتى نتج عنها قرار “عفيفي” بالإستغناء عن الكهرباء الحكومية .
    شارك فى تدشين المحطة كلاً من : المهندس تامر الباشا، رئيس مجلس إدارة الشركة صاحبة الإختراع وأحمد ابراهيم، المدير التنفيذي والدكتور جمال ربيع، المستشار العلمي للشركة وسمير داعوش نائب رئيس مجلس الإدارة، ورفضت الشركة الإفصاح عن أسم مخترع الجهاز لحين الإعلان الرسمي عن كافة التفاصيل خلال الأشهر القليلة القادمة فى إحتفالية عالمية بمدينة زويل العلمية.
    وأوضح المهندس تامر الباشا، رئيس مجلس إدارة الشركة صاحبة الإختراع، أن فكرة الجهاز تعتمد على توليد الكهرباء من خلال تحويل طاقة الوضع الثابتة إلى طاقة الحركة، من خلال الإستفادة من الجاذبية الأرضية، لافتاً إلى أن الجهاز إختراع مصري 100% وهو الأول من نوعه على مستوى العالم.
    وأكد الباشا، أن الشركة على أتم الإستعداد لمد المصانع ذات الإستهلاك المرتفع مثل مصانع (الأسمنت والحديد والصلب والبتروكيماويات) مما سيقضى نهائياً على أزمة الكهرباء، لافتاً إلى أنه يشعر بالفخر لهذا الإنجاز العالمى الذى يعمل على رفعة وازدهار مصر خاصة فى هذه المرحلة الدقيقه من تاريخها، حيث سيخلق الجهاز ثورة صناعية جديدة، تؤدى لزيادة فرص الإستثمارات الخارجية فى مصر، بعد القضاء على مشكلة الطاقة فى مصر.
    وأشار أحمد ابراهيم، المدير التنفيذي للشركة، أن المحطة تولد 2 ميجا، وهى عبارة عن قاعده وجهاز صغير تحت الأرض ومساحته صغيرة جدًا مقارنةً بمحطات توليد الكهرباء بالطاقه الشمسية أوالنووية، مشيراً إلى أنه سيتم الإعلان الرسمي عن الإختراع فى مؤتمر عالمى بمدينة زويل خلال الأشهر القليلة القادمة .
    وقال سمير داعوش نائب رئيس الشركة، أن الإختراع الجديد سيعطى لمصر الفرصة لتصدير تكنولوجيا الطاقة الجديدة لجميع دول العالم، وخلق ثورة صناعية جديدة تتيح لمصر فرص تعزيز إستثماراتها الداخلية والخارجية .
    وأكد الدكتور جمال ربيع، المستشار العلمي للشركة، أن الإختراع الجديد صديق للبيئة، وليس له أى أضرار على البيئة المحيطة، حيث لا ينتج عنه أى إنبعاثات ضارة، بالمقارنة مع محطات وأجهزة التوليد الأخري .
    Continue Reading
    البديل ترصد بالصور .. نجاح تجربة أول محطة لتوليد الكهرباء بالجاذبية الأرضية في بني سويف 26 October 2014 113 Views No comments yet news
    أعلن الدكتور صديق عفيفي، رئيس جامعة النهضة ببني سويف، أن الجامعة قررت بشكل تام الاستغناء عن الطاقة الكهربائية المستمدة من محطات وزارة الكهرباء، عقب نجاح التجربة العملية لتشغيل محطة توليد طاقة كهربائية، تنتج 2 ميجا وهى كافية لمد كافة منشآت الجامعة بالطاقة الكهربائية، دون انقطاع للتيار.
    جاء ذلك خلال مشاركته فى احتفالية تدشين اختراع محلي الصنع عبارة عن محطة توليد كهرباء عن طريق تحويل طاقة من وضعية إلى حركية، بدون أى وقود وتعمل بالجاذبية الأرضية، حيث تم تدشين الجهاز بجامعة النهضة ونجحت التجربة العملية له، والتى نتج عنها قرار “عفيفي” بالاستغناء عن الكهرباء الحكومية.
    شارك فى تدشين المحطة كل من: مسئولو الشركة صاحبة الاختراع بجانب “جمال ربيع” المستشار العلمي للشركة وسمير داعوش نائب رئيس مجلس الإدارة، ورفضت الشركة الإفصاح عن اسم مخترع الجهاز لحين الإعلان الرسمي عن كافة التفاصيل خلال الأشهر القليلة القادمة فى احتفالية عالمية بمدينة زويل العلمية.
    وأوضح “تامر الباشا” رئيس مجلس إدارة الشركة صاحبة الاختراع، أن فكرة الجهاز تعتمد على توليد الكهرباء من خلال تحويل طاقة الوضع الثابتة إلى طاقة الحركة، من خلال الاستفادة من الجاذبية الأرضية، لافتا إلى أن الجهاز اختراع مصري 100% وهو الأول من نوعه على مستوى العالم.
    وأكد الباشا، أن الشركة على أتم الاستعداد لمد المصانع ذات الاستهلاك المرتفع مثل مصانع (الأسمنت والحديد والصلب والبتروكيماويات) مما سيقضى نهائيا على أزمة الكهرباء، لافتا إلى أنه يشعر بالفخر لهذا الإنجاز العالمى الذى يعمل على رفعة وازدهار مصر، خاصة فى هذه المرحلة الدقيقة من تاريخها، حيث سيخلق الجهاز ثورة صناعية جديدة، تؤدى لزيادة فرص الاستثمارات الخارجية فى مصر، بعد القضاء على مشكلة الطاقة فى مصر.
    وأشار أحمد ابراهيم، المدير التنفيذي للشركة، أن المحطة تولد 2 ميجا، وهى عبارة عن قاعدة وجهاز صغير تحت الأرض ومساحته صغيرة جدًا مقارنةً بمحطات توليد الكهرباء بالطاقة الشمسية أوالنووية، مشيرا إلى أنه سيتم الإعلان الرسمي عن الاختراع فى مؤتمر عالمى بمدينة زويل خلال الأشهر القليلة القادمة .
    وقال سمير داعوش نائب رئيس الشركة، أن الاختراع الجديد سيعطى لمصر الفرصة لتصدير تكنولوجيا الطاقة الجديدة لجميع دول العالم، وخلق ثورة صناعية جديدة تتيح لمصر فرص تعزيز استثماراتها الداخلية والخارجية
    Continue Reading
    صاحب اختراع توليد الطاقة بالجاذبية الأرضية: الاختراع سجل عالميا فى الويبوالجريدة- قال المهندس تامر الباشا، رئيس مجلس ادارة الشركة صاحبة اختراع أول محطة كهرباء تعمل بالجاذبية الارضية انه حرص ألا يدلى بأى تصريح صحفى الا بعد بدء تشغيل المحطة، وهو ما تحقق اليوم، حيث تولد هذه المحطة 2 ميجا بما يغطى كافة مبانى جامعة النهضة”. وقدم الباشا الشكر والتقدير للدكتور صديق عفيفى، رئيس جامعة النهضة، على دوره فى مساندة الاختراع المصرى، موضحا ان “مصر بإذن الله ستصبح مصدرة للتكنولوجيا ومستعدون ان نقوم بإمداد المصانع ذات الطبيعة الكثيفة فى استهلاك الكهرباء بهذا الاختراع منهم مصانع الحديد والصلب، والبترو كيماويات من أجل تقدم ورقى مصر”. وتابع: “المحطة لا تستخدم مساحة كبيرة وذات تكلفة الطاقة اقل بكثير من تكلفة الطاقة بالطرق التقليدية الحالية، والاختراع تم تسجيله رسميا فى “الويبو” بسويسرا وهو أكبر مركز فى العالم لحماية الملكية الفكرية وهو ما يتيح لشركتنا حق الملكية الفكرية لهذا الاختراع لمدة 20 عاما”. وشدد الباشا على ان الشركة تهتم أولا بأن تتم تغطية احتياجات مصر من الطاقة، مشيرا الى ان “هناك عروضا من اليمن وتايلاند والاردن لبناء محطات من ذلك النوع ولم توقع الشركة معهم لأن شعارنا هو مصر اولا، اى نغطى احتياجات مصر اولا وهذا هو الاهم ليس فقط لحل أزمة انقطاع الكهرباء بل من اجل زيادة الاستثمارات والتنمية فى مصر”. وأضاف انه سيتم خلال شهرين عقد مؤتمر علمى كبير بحضور العلماء وعلى رأسهم الدكتور احمد زويل للاعلان عن كافة التفاصيل العلمية وسيعقد هذا المؤتمر فى مدينة زويل كما سيتم الاعلان خلال هذا المؤتمر عن خطة التطوير العلمى لهذا الاختراع وذلك بحضور علماء مصريون وعرب ودوليون وشخصيات بارزة. وكان الدكتور صديق عفيفى رئيس جامعة النهضة قد افتتح السبت الماضى بدء العمل التجريبى فى اول محطة فى العالم تعمل بالجاذبية الارضية وهو اختراع مصرى 100 % وتم تسجيله دوليا. حضر افتتاح المحطة التى ستمد جامعة النهضة بكافة مبانيها بالكهرباء قيادات الشركة صاحبة الاختراع منهم المهندس تامر الباشا رئيس الشركة والاستاذ سمير داعوش نائب رئيس مجلس ادارة الشركة والدكتور طارق هاشم صاحب الاختراع والمهندسون اسامة سعيد وهشام الهوارى وايه عبد القادر وامانى جوهر والمستشار العلمى الدكتور جمال ربيع. وقال عفيفى رئيس جامعة النهضة: انه يشعر بالفخر لهذا الانجاز العالمى الذى يعمل على رفعة وازدهار مصر خاصة فى هذه المرحلة الدقيقة من تاريخ مصر. 26 October 2014 81 Views No comments yet news
    الجريدة- قال المهندس تامر الباشا، رئيس مجلس ادارة الشركة صاحبة اختراع أول محطة كهرباء تعمل بالجاذبية الارضية انه حرص ألا يدلى بأى تصريح صحفى الا بعد بدء تشغيل المحطة، وهو ما تحقق اليوم، حيث تولد هذه المحطة 2 ميجا بما يغطى كافة مبانى جامعة النهضة”.
    وقدم الباشا الشكر والتقدير للدكتور صديق عفيفى، رئيس جامعة النهضة، على دوره فى مساندة الاختراع المصرى، موضحا ان “مصر بإذن الله ستصبح مصدرة للتكنولوجيا ومستعدون ان نقوم بإمداد المصانع ذات الطبيعة الكثيفة فى استهلاك الكهرباء بهذا الاختراع منهم مصانع الحديد والصلب، والبترو كيماويات من أجل تقدم ورقى مصر”.
    وتابع: “المحطة لا تستخدم مساحة كبيرة وذات تكلفة الطاقة اقل بكثير من تكلفة الطاقة بالطرق التقليدية الحالية، والاختراع تم تسجيله رسميا فى “الويبو” بسويسرا وهو أكبر مركز فى العالم لحماية الملكية الفكرية وهو ما يتيح لشركتنا حق الملكية الفكرية لهذا الاختراع لمدة 20 عاما”.
    وشدد الباشا على ان الشركة تهتم أولا بأن تتم تغطية احتياجات مصر من الطاقة، مشيرا الى ان “هناك عروضا من اليمن وتايلاند والاردن لبناء محطات من ذلك النوع ولم توقع الشركة معهم لأن شعارنا هو مصر اولا، اى نغطى احتياجات مصر اولا وهذا هو الاهم ليس فقط لحل أزمة انقطاع الكهرباء بل من اجل زيادة الاستثمارات والتنمية فى مصر”.
    وأضاف انه سيتم خلال شهرين عقد مؤتمر علمى كبير بحضور العلماء وعلى رأسهم الدكتور احمد زويل للاعلان عن كافة التفاصيل العلمية وسيعقد هذا المؤتمر فى مدينة زويل كما سيتم الاعلان خلال هذا المؤتمر عن خطة التطوير العلمى لهذا الاختراع وذلك بحضور علماء مصريون وعرب ودوليون وشخصيات بارزة.
    وكان الدكتور صديق عفيفى رئيس جامعة النهضة قد افتتح السبت الماضى بدء العمل التجريبى فى اول محطة فى العالم تعمل بالجاذبية الارضية وهو اختراع مصرى 100 % وتم تسجيله دوليا.
    حضر افتتاح المحطة التى ستمد جامعة النهضة بكافة مبانيها بالكهرباء قيادات الشركة صاحبة الاختراع منهم المهندس تامر الباشا رئيس الشركة والاستاذ سمير داعوش نائب رئيس مجلس ادارة الشركة والدكتور طارق هاشم صاحب الاختراع والمهندسون اسامة سعيد وهشام الهوارى وايه عبد القادر وامانى جوهر والمستشار العلمى الدكتور جمال ربيع.
    وقال عفيفى رئيس جامعة النهضة: انه يشعر بالفخر لهذا الانجاز العالمى الذى يعمل على رفعة وازدهار مصر خاصة فى هذه المرحلة الدقيقة من تاريخ مصر.
    Continue Reading
    رئيس شركة توليد الطاقة بالجاذبية الأرضية: تلقينا عروض من تايلاند والأردن واليمن 26 October 2014 73 Views No comments yet news
    قال المهندس تامر الباشا رئيس مجلس إدارة الشركة صاحبة اختراع وتنفيذ اول محطة فى العالم لتوليد الكهرباء تعمل بالجاذبية الأرضية “الحركة المغناطيسية “ان الشركة تلقت عروضاً من 8 شركات من 3 دول هى تايلاند والاردن واليمن.
    وأضاف الباشا ان الشركة أبلغت الشركات صاحبة العروض بأنها لن توقع على العقود حالياً لأن الأهم الآن تغطية احتياجات مصر اولا ، ليس فقط لحل ازمة انقطاع الكهرباء بل من أجل زيادة الاستثمارات والتنمية فى مصر.
    كانت الشركة قد بدأت ، يوم الإثنين الماضى ، التشغيل الفعلى لهذه المحطة فى جامعة النهضة ببنى سويف حيث تولد هذه المحطة 2 ميجا بما يغطى كافة مبانى الجامعة.
    وأشار المهندس تامر الباشا ان مصر سوف تصبح مصدرة للتكنولوجيا ، مؤكداً استعدادهم امداد المصانع ذات الطبيعة الكثيفة فى استهلاك الكهرباء بهذا الاختراع منهم مصانع الحديد والصلب والبتروكيماويات من أجل تقدم ورقى مصر ، مشيراً ان المحطه لاتستخدم مساحة كبيرة وتكلفة الطاقة فيها أقل بكثير من تكلفة الطاقة بالطرق التقليدية الحالية”.
    وأضاف الباشا ان الاختراع تم تسجيله رسمياً في ” الويبو “بسويسرا ، وهو أكبر مركز فى العالم لحماية الملكية الفكرية وهو ما يتيح لشركتنا حق الملكية الفكرية لهذا الاختراع لمدة 20 عاماً.
    وأكد انه سيتم خلال شهرين عقد مؤتمر علمى كبير بحضور العلماء وعلى رأسهم العالم الكبير الدكتور أحمد زويل للإعلان عن كافة التفاصيل العلمية ، وسيعقد هذا المؤتمر فى مدينة زويل ، كما سيتم الاعلان خلال هذا المؤتمر عن خطة التطوير العلمى لهذا الاختراع ، بحضور علماء مصريون وعرب ودوليون وشخصيات بارزة.
    Continue Reading
    الشركة صاحبة اختراع توليد الطاقة بالجاذبية الارضية تتلقى عروضا من 8 شركات عربية واجنبية وتؤكد البدء بمصر اولا 26 October 2014 63 Views No comments yet news
    قال المهندس تامر الباشا رئيس مجلس ادارة الشركة صاحبة اختراع وتنفيذ اول محطة فى العالم لتوليد الكهرباءتعمل بالجاذبية الارضية “الحركة المغناطيسية “ان الشركة تلقت عروضا من 8 شركات من 3 دول هى تايلاند والاردن واليمن واضاف ان الشركة ابلغت الشركات صاحبة العروض بأنها لن توقع على العقود حاليا لان الاهم الآن هو مصر اولا اى نغطى احتياجات مصر اولا وهذا هو الاهم ليس فقط لحل ازمة انقطاع الكهرباء بل من اجل زيادة الاستثمارات والتنمية فى مصر
    وكانت الشركة قامت يوم الاثنين الماضى ببدء التشغيل الفعلى لهذه المحطة فى جامعة النهضة ببنى سويف حيث تولد هذه المحطة 2 ميجا بما يغطى كافة مبانى الجامعة
    واشار المهندس تامر الباشا ان مصر ياذن الله سوف تصبح مصدرة للتكنولوجيا ومستعدون ان نقوم بامداد المصانع ذات الطبيعه الكثيفه فى استهلاك الكهرباءبهذا الاختراع منهم مصانع الحديد والصلب
    والبترو كيماويات من اجل تقدم ورقى مصر واهم شئ ان المحطه لاتستخدم مساحه كبيرة وتكلفة الطاقه اقل بكثير من تكلفة الطاقه بالطرق التقليديه الحاليه واضاف ان الاختراع تم تسجيله رسميا فى ” الويبو “بسويسرا وهو اكبر مركز فى العالم لحماية الملكية الفكرية وهو ما يتيح لشركتنا حق الملكية الفكرية لهذا الاختراع لمدة 20 عاما
    واضاف انه سيتم خلال شهرين عقد مؤتمر علمى كبير بحضور العلماء وعلى رأسهم العالم الكبير الدكتور احمد زويل للاعلان عن كافة التفاصيل العلمية وسيعقد هذا المؤتمر فى مدينة زويل كما سيتم الاعلان خلال هذا المؤتمر عن خطة التطوير العلمى لهذا الاختراع وذلك بحضور علماء مصريون وعرب ودوليون وشخصيات بارزة
    Continue Reading
    حل مشكلة إنقطاع الكهرباء نهائيا.. والبدء بمصر يليها الأردن وتايلاند واليمن 26 October 2014 66 Views No comments yet news
    فى أول ظهور اعلامى له قال المهندس تامر الباشا رئيس مجلس ادارة الشركة صاحبة اختراع وتنفيذ اول محطة فى العالم لتوليد الكهرباء تعمل بالجاذبية الارضية “الحركة المغناطيسية ” انه حرص ألا يدلى بأى تصريح صحفى الا بعد بدء تشغيل اول محطة فى العالم منذ النوع وهو ما تحقق اليوم ببدء التشغيل الفعلى لهذه المحطة فى جامعة النهضة التى يترأسها الدكتور صديق عفيفى حيث تولد هذه المحطة 2 ميجا بما يغطى كافة مبانى الجامعة.
    وقدم المهندس تامر الباشا الشكر والتقدير للدكتور صديق عفيفى رئيس الجامعة على دوره الكبير فى مساندة هذا الاختراع المصرى الذى سيقلب الموازين وخاصة ان مصر بإذن الله سوف تصبح مصدرة للتكنولوجيا, ومستعدون أن نقوم بامداد المصانع ذات الطبيعه الكثيفه فى استهلاك الكهرباء بهذا الاختراع منهم مصانع الحديد والصلب والبترو كيماويات من أجل تقدم ورقى مصر واهم شئ ان المحطه لاتستخدم مساحه كبيرة وتكلفة الطاقه اقل بكثير من تكلفة الطاقه بالطرق التقليديه الحاليه واضاف ان الاختراع تم تسجيله رسميا فى ” الويبو “بسويسرا وهو اكبر مركز فى العالم لحماية الملكية الفكرية وهو ما يتيح لشركتنا حق الملكية الفكرية لهذا الاختراع لمدة 20 عاما وشدد المهندس تامر الياشا ان الشركة تهتم اولا بان يتم تغطية احتياجات مصر من الطاقة مشيرا فى هذا الصدد الى ان هناك عروض من اليمن وتايلاند والاردن الا اننا فى الشركة لم نوقع على العقود المقدمة لان شعارنا هو مصر اولا اى نغطى احتياجات مصر اولا وهذا هو الاهم ليس فقط لحل ازمة انقطاع الكهرباء بل من اجل زيادة الاستثمارات والتنمية فى مصر.
    أضاف انه سيتم خلال شهرين عقد مؤتمر علمى كبير بحضور العلماء وعلى رأسهم العالم الكبير الدكتور احمد زويل للاعلان عن كافة التفاصيل العلمية وسيعقد هذا المؤتمر فى مدينة زويل كما سيتم الاعلان خلال هذا المؤتمر عن خطة التطوير العلمى لهذا الاختراع وذلك بحضور علماء مصريون وعرب ودوليون وشخصيات بارزة.
    وكان الدكتور صديق عفيفى رئيس جامعة النهضه قد افتتح السبت الماضى بدء العمل التجريبى فى اول محطه فى العالم تعمل بالجاذبيه الارضيه وهو اختراع مصرى 100 % وتم تسجيله دوليا.
    حضرافتتاح المحطة التى ستمد جامعة النهضة بكافة مبانيها بالكهرباء قيادات الشركه صاحبة الاختراع منهم المهندس تامر القاضى رئيس الشركة والاستاذ سمير داعوش نائب رئيس مجلس ادارة الشركه والدكتور طارق هاشم صاحب الاختراع والمهندسون اسامه سعيد وهشام الهوارى وايه عبد القادر وامانى جوهر والمستشار العلمى الدكتور جمال ربيع.
    وقال د:صديق عفيفى إنه يشعر بالفخر لهذا الانجاز العالمى الذى يعمل على رفعة وازدهار مصر خاصة فى هذه المرحلة الدقيقه من تاريخ مصر.
    واشار إلى أن المحطه تولد 2 ميجا وهى تكفى لتشغيل مبانى جامعة النهضه بالكامل وهى عباره عن قاعده وجهاز صغير تحت الارض وهذه المحطه مساحتها اربعه فى اربعة امتار وارتفاع 4ونصف متر وهذه مساحة صغيرة جدا مقارنه بمحطات توليد الكهرباء بالطاقه الشمسيه اوالنوويه.
    Continue Rea
    إعجاب · تعليق · مشاركة
    Zez Oo معجب بهذا.
    محمد الزينى بشرى عظيمه للشعب المصرى انتاج اول محطه مصريه لتوليد الكهرباء بدوزن وقود اهديها للشعب المصرى واهداء خاص للمشير صدقى صبحى رئيس مصر القادم خلى القوات المسلحه تنتجه وتعممها على كل المصانع والمجتمعات العمرانيه الزراعيه لتصبح نظومه متكامله بعد تصنيع اضخم محطة تحلية مياه مالحه لعبد الحليم واحمد مطاوع وتنفيذ روشتة الاصلاح الاقتصادى لمصر يبقى كده المنظومه اكتملت على يد اعظم رئيس قادم لمصر ========= ادخل وافتح كل لينك على حده واقرء اعظم بشرى لشعب مصر ======= والي 1,290 من النتائج (عدد الثواني: 0.79)
    نتائج البحث
    بوابة فيتو: بالفيديو والصور.. تدشين أول محطة كهرباء بـ …
    http://www.vetogate.com/1282971
    19/10/2014 – أعلن الدكتور صديق عفيفي، رئيس جامعة النهضة ببني سويف، أن الجامعة … في احتفالية تدشين إختراع محلي الصنع عبارة محطة توليد كهرباء عن طريق …
    صور حقيقة اختراع جامعة النهضه ببنى سويف لمحطة توليد كهرباءإرسال تقرير للإبلاغ عن صور
    بالصور – اختراع مصرى 100%.. افتتاح اول محطه توليد كهرباء …
    http://www.bns-bldna.com/بالصور-اختراع-مصرى-100-افتتاح-اول-محطه-تو/
    بالصور – اختراع مصرى 100%.. افتتاح اول محطه توليد كهرباء تعمل بالجاذبية الارضية بجامعة النهضة ببنى سويف. 20 أكتوبر 2014 – 6:02 م. unnamed-215-640×425.
    البديل ترصد بالصور .. نجاح تجربة أول محطة لتوليد الكهرباء …
    ://elbadil.com/…/19/البديل-ترصد-بالصور-نجاح-تجربة-أول-محط/
    19/10/2014 – أعلن الدكتور صديق عفيفي، رئيس جامعة النهضة ببني سويف، أن الجامعة … تدشين اختراع محلي الصنع عبارة عن محطة توليد كهرباء عن طريق تحويل طاقة …
    الشركة صاحبة اختراع توليد الطاقة بالجاذبية الارضية تتلقى …
    http://www.alwatanvoice.com/arabic/news/2014/10/22/607768.html
    22/10/2014 – الشركة صاحبة اختراع توليد الطاقة بالجاذبية الارضية تتلقى عروضا من … الدستورالنضال الشعبي بطولكرم تنظم ندوة بعنوان “حقيقة الهولوكست … لحل ازمة انقطاع الكهرباء بل من اجل زيادة الاستثمارات والتنمية فى مصر وكانت الشركة قامت يوم الاثنين الماضى ببدء التشغيل الفعلى لهذه المحطة فى جامعة النهضة ببنى سويف …
    مصرس : صاحب اختراع توليد الطاقة بالجاذبية الأرضية …
    http://www.masress.com/algareda/307447
    نجاح تجربة أول محطة توليد كهرباء بالجاذبية الأرضية في بنى سويف … المحطة التى ستمد جامعة النهضة بكافة مبانيها بالكهرباء قيادات الشركة صاحبة الاختراع منهم المهندس …
    والمهندسون Mentions – Most Popular – Social Peek
    http://www.social-peek.com/Keywords/والمهندسون/?sort=MostPopular
    … اول محطه توليد كهرباء تعمل بالجاذبية الارضية بجامعة النهضة ببنى سويف افتتح … العمل التجريبى فى اول محطه فى العالم تعمل بالجاذبيه الارضيه وهو اختراع مصرى …
    يعمل, عمل Mentions October 2014 – page 6 – Social Peek
    http://www.social-peek.com/Keywords-Month/يعمل,%20عمل/10-2014/…...
    شهاداتنا من جامعة كلومبوس بالولايات المتحدة و جامعة الدول العربية – شهادات مباشرة … محطه توليد كهرباء تعمل بالجاذبية الارضية بجامعة النهضة ببنى سويف افتتح الدكتور صديق عفيفى رئيس جامعة النهضه بدء العمل التجريبى فى اول محطه فى العالم تعمل بالجاذبيه الارضيه وهو اختراع مصرى …. Real Meaningful Stories over a month ago
    مشكلة, وهذه Mentions October 2014 – Social Peek
    http://www.social-peek.com/Keywords-Month/مشكلة,%20وهذه/10-2014
    Private universities of egypt over a month ago. Education – 9,424 Likes. افتتاح اول محطه توليد كهرباء تعمل بالجاذبية الارضية بجامعة النهضة ببنى سويف افتتح … العمل التجريبى فى اول محطه فى العالم تعمل بالجاذبيه الارضيه وهو اختراع مصرى 100 …. بالأمس،بخصوص دورات مياه ممشى شارع الظهران العام،والحقيقة بكل مرة نرفع قضية أو …
    براءة الاختراع المزعوم | بوابة المندرة من صعيد مصر
    http://www.mandaraonline.com/تدوينات/براءة-الاختراع-المزعوم/
    15/06/2014 – قام السيد الدكتور/ محمد الانور بعمل دعاية زائفة لايهام الجميع بانه اخترع طريقة … واقعية هذا الاختراع المزعوم فقام بالترويج لدى ادارة الجامعة بانه مخترع وان اختراعه … البحر ونسى او تناسى الحقيقة العلميةالتى تؤكد انه لتكثيف بخار الماء يجب … نقص المياه التى قد تحدث بعد بناء سد النهضة الاثيوبى وساعده فى ذلك وسائل …
    بالفيديو والصور.. تدشين أول محطة كهرباء بـ«الجاذبية الأرضية» ببني سويف
    أعلن الدكتور صديق عفيفي، رئيس جامعة النهضة ببني سويف، أن…
    VETOGATE.COM
    الآن · إعجاب · إزالة المعاينة

    بالفيديو والصور.. تدشين أول محطة كهرباء بـ«الجاذبية الأرضية» ببني سويف
    أعلن الدكتور صديق عفيفي، رئيس جامعة النهضة ببني سويف، أن الجامعة قررت بشكل تام الاستغناء عن الطاقة الكهربائية المستمدمة من محطات وزارة الكهرباء، عقب نجاح التجربة العملية لتشغيل محطة توليد…
    VETOGATE.COM
    إعجاب · تعليق · مشاركة
    محمد الزينى
    اكتب تعليقاً…

    محمد الزينى روشتة الاصلاح الاقتصادى مطلوب من كل مصرى ينشرها على كل المواقع وللمسؤلين فى مصر عسكريين ومدنيين مؤيد ومعارض اللى المفروض المجلس العسكرى يبناها والمشير صدقى صبحى والمخابرات العامه والحربيه والاعلام المرئى والمسموع والمقروء سواء مؤيد او معارض للنظام لابد مناقشته فور وعلنى على مراى ومسمع من مصر والعالم كله روشتة اصلاح الاقتصاد المصرى لها محاور عديده نبدئها بالاتى اولا اختراع محطات تحلية المياه العملاقه اختراع البرفوسير عبد الحليم عبد القادر واحمد مطاوع اختراعهم ارسل لمصر كلها=== نبث بشرى بثت من جامعة البديل ترصد بالصور .. نجاح تجربة أول محطة لتوليد الكهرباء بالجاذبية الأرضية في بني سويف 26 October 2014 113 Views No comments yet news
    أعلن الدكتور صديق عفيفي، رئيس جامعة النهضة ببني سويف، أن الجامعة قررت بشكل تام الاستغناء عن الطاقة الكهربائية المستمدة من محطات وزارة الكهرباء، عقب نجاح التجربة العملية لتشغيل محطة توليد طاقة كهربائية، تنتج 2 ميجا وهى كافية لمد كافة منشآت الجامعة بالطاقة الكهربائية، دون انقطاع للتيار.
    جاء ذلك خلال مشاركته فى احتفالية تدشين اختراع محلي الصنع عبارة عن محطة توليد كهرباء عن طريق تحويل طاقة من وضعية إلى حركية، بدون أى وقود وتعمل بالجاذبية الأرضية، حيث تم تدشين الجهاز بجامعة النهضة ونجحت التجربة العملية له، والتى نتج عنها قرار “عفيفي” بالاستغناء عن الكهرباء الحكومية. بذلك نكون قد قدمنا اهم شىء الطاقه والماء ودى اهم مقومات الحياه===المحور الثانى والاهم هو مشروع اللواء سيد الجابرى شق قناة طابا العريش لوصدقت النوايا ستصل مصر للعالميه باقى لنا تنفيذ مشروع اللواء سيد الجابرى لشق قناة طابا العريش هذا المشروع عملاق حينقل مصر نقله عالميه دخله10 اضعاف قناة السويس حيشغل ملايين حيعمل سياحه ومدن جديده حيعمل نهضه صناعيه وزراعيه وتجاريه واسماك وبناء مدن جديده محتاجينها على ان يتم الاستعانه بالدكتوره زينب الديب لانها خبيره فى انشاء القرى والترع والاكتفاء الذاتى من القمح والاستعانه بنظرية المرحوم حسن فتحى فى بناء المنازل بنظرية القباب بمعاونة المهندس مموح حمزه====ويكون مشروع حمدى الراوى الخطيب المشروع العملاق لزراعة الصحراء كل هذه الاسباب مجتمعه تجعل مصر اغنى دوله فى العالم هذه روشته مكتمله لعلاج الاقتصاد المصرى نفذتوها تبقم جديرين بادارة هذه البلد مش حتنفذوها ارحلو واتركو مناصبكم فورا غير ماسوف عليكم ===
    المحور الثالث فى الروشته الاكتفاء الذاتى من القمح وله 3 اكتشافات وبحوث البحث الاول مشروع الدكتوره زينب الديب للاكتفاء الذاتى من القمح سرقو مشروعها وحبوب التجارب وموضوعها على النت لكل من يقرء عنه اما من يريد ان يسمع شريطها منشور على اليوتوب==مانشت سرقة مشروع الدكتوره زينب الديب للاكتفاء الذاتى من القمح==== المحور الثانى هو منحه ربانيه انزلها الله على مصر لم يستثمرها وزير الزراعه ولا محافظ الشرقيه وهى فلاح فى محافظة الشرقيه يكتشف تقاوى فى حقله تنتج حبوب قمح تعطى40 ار دب فى الفدان لم يستفاد بها====محاور اخرى لانقاذ الاقتصاد المصرى منها تنفيذ مجمع سيناء للاديان===تنفيذ كوبرى يصل بين مصر والسعوديه والتنفيذ يكون فورى===استكمال قناة جونجلى باقى من حفرها100 كيلو تشغيل الطريق البرى بين مصر والسودان فورا====التكامل مع السودان فى كل مجال===تطهير الصحراء الغربيه من الالغام باختراع اسماعيل حماد خلال ساعات========= رفع دعوى تحكيم على اسرائيل فورا لاغتصابها ام الرشراش كل القرارات الدوليه والخرائط المساحيه تؤكد احقية مصر فيها اللى عايز معلومات يطلبها من قناة مصر الان برنامج من مصر لمحمد ناصر===رفع دعوى امام المحاكم الدوليه والقضاء الدولى بطلب تعويض قتل المصريين فى حرب67 وسرقة البترول والاثار والمعادن والمحاجر=========هذه حلول تنفيذها ينقل مصر نقله تجعلها فى مصاف الدول المتقدمه مطلوب تنفيذها فورا ولا مجال للتقاعص او التعتيم عدم التنفيذ خيانه عظمى ويحاكم كل متسبب فيها نحمل المجلس العسكرى والمشير صدقى صبحى مسؤلية عدم التنفيذ ونحمل السيسى ورئيس وزرائه ووزرائه المسؤليه ونقول كما قلناها لمبارك ومرسى نقلها للكل اللى مش عارف ينقذ مصر يرحل وفورا سيبو مناصبكم لناس بتحب مصر لان فيه ناس مستعده لتنفيذه وفورا اللهم بلغت اللهم فاشهد
    16 ساعة · إعجاب

  2. يقول أحمد حجاب:

    مطالب المعاشات تتلخص فى الأتى :
    1 -وضع حد أدنى للمعاشات 1200 جنيه أسوة بالعاملين فى الدولة
    2- علاوة اجتماعية من أول يوليو 2015 لا تقل عن 20% بحد أدنى 150 مع رفع جميع المعاشات التى تقل عن 500 ثم تضاف العلاوة الاجتماعية لهم بعد الرفع لواجهة لهيب الأسعار والتضخم
    3 – صرف شهر منحة شهر من قيمة المعاش لجميع الاعياد الرسمية وتبدأ برمضان القادم لمواجهة الغلاء والتضخم
    4 – الغاء القانون الظالم صياغة بطرس غالى الهارب 130 لسنة 2009 وتسوية من ظلموا به
    5 – علاج أدمى بمعاملة أدمية بالتأمين الصحى مع اضافة الزوجة للبطاقة العلاجيةللزوج وتحصيل نفس نسبة اشتراك المشترك وخصمها من المعاش

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34912367
تصميم وتطوير