الجمعة الموافق 26 - فبراير - 2021م

المصري في المربع الذهبي بفوز على المقاولون العرب

المصري في المربع الذهبي بفوز على المقاولون العرب

كتبت: بسنت علام.

تمكن النادي المصري من أقتناص ثلاث نقاط هامة بعد الفوز على المقاولون العرب في المباراة التي كان يستضيفها ستاد الجيش ببرج العرب في أطار منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري المصري الممتاز بهدف مقابل لاشئ.

نجح عمر كمال من أحراز هدف الفوز في الدقيقة 48 بعد أن أرسل أوستين أوموتو عرضة تصل إلى عمر كمال الذي يسجل هدف المباراة الوحيد

فرصة قريبة من أدراك هدف التعادل من عمر سافيولا في الدقيقة 70 بعد تصويب على المرمى من على حدود منطقة الجزاء لكن نجح أحمد مسعود من التصدي للكرة.

ومع محاولة من جانب لاعبي المصري في الدقيقة 83 نجح كاسينجو من مراوغه أمير عابد وأرسل كرة عرضية تصل إلى عمر كمال الذي يصوب كرة في اتجاه المرمى لكن تصدى لها أبو السعود ببراعة

وللمرة الثانية يتألق أبو السعود في الدقيقة الأخيرة من المباراة وتحديدًا في الدقيقة 95 بعد تصويبة قوية من عمر كمال يتصدى لها أبو السعود.

أشهر حكم المباراة خمس بطاقات صفراء البطاقة الأولى في الدقيقة 26 من نصيب فادي نجاح والبطاقة الثانية في الدقيقة 40 من نصيب خالد حسين والبطاقة الثالثة في الدقيقة 73 من نصيب عمر سافيولا وبطاقة أخرى في الدقيقة 85 من نصيب حجاج عويس وبطاقة أخيرى في الدقيقة 93 من نصيب عمرو موسى.

وبذلك النتيجة احتل المقاولون العرب في المركز الثالث عشر برصيد 11 نقطة بينما صعد المصري البورسعيدي إلى المركز الثالث بعد أن رفع رصيده إلى 20 نقطة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48278862
تصميم وتطوير