الإثنين الموافق 24 - يناير - 2022م

المصري البورسعيدي يحقق فوز غالي علي مصر المقاصة ليدخل المربع الذهبي

المصري البورسعيدي يحقق فوز غالي علي مصر المقاصة ليدخل المربع الذهبي

كتبت رئيسة فودة

 

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي فوز علي نظيرة مصر المقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراه التي جمعت بينهم على ملعب”الجيش بالإسكندرية” ، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

أحرز هدف اللقاء الأول حسين رجب لصالح المصري البورسعيدي ، في الدقيقه ال19 من عمر الشوط الأول ، إذ الهدف من ضربه ركنية تلعب عاليه تصل لراس حسين رجب ليخترق شباك محمد مجدي.

احتسب ابراهيم نور الدين حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح المصري البورسعيدي في الدقيقه 25 من عمر الشوط الأول ، يلعبها عمرو موسي ولكن ينجح محمد مجدي في التصدي لها واهدرها.

شهدت الدقيقه الأولي من الوقت بدل من الضائع إحراز الهدف الثاني للمصري البورسعيدي ، عن طريق اللاعب احمد الشيخ جاء الهدف من ضربه ركنية تلعب عاليه من جانب عمرو موسي تصل لرأس الشيخ ليحرز الهدف الثاني.

وسجل اوستن اموتو هدف المصري البورسعيدي الثالث في الدقيقه 75 من عمر المباراه ، جاء الهدف من تمريرة جيدة من ايهاب الجلاصي تصل لقدم اموتو ليهز شباك المقاصة.

أحرز فريق مصر المقاصة الهدف في اللقاء ليقلص الفارق ، عن طريق اريك سيرجي في الدقيقه 82 من عمر المباراه ، جاء الهدف من تمريرة جوسيف يمررها لاريك ليلعيها قويه من خارج منطقه الجزاء لتسكن شباك عصام ثروت .

نجح اسلام زياد في تسجيل الهدف الثاني لصالح مصر المقاصه من ركلة جزاء في الدقيقه الأخيرة من الوقت بدل من الضائع .

ومن المقرر أن تستأنف الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز يوم 20 اغسطس الجاري ، نظرا للتوقف الدوري بسبب بطولة كأس العرب المقام حاليا في قطر والذي يشارك به المنتخب الوطني .

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد المصري البورسعيدي الى النقطه ال10 محتلا المركز الرابع ، بينما يتجمد رصيد مصر المقاصة عند النقطه ال5 محتلا المركز الخامس عشر في جدول الدوري المصري الممتاز.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 57086301
تصميم وتطوير