الأربعاء الموافق 12 - ديسمبر - 2018م
//test

المصريين الأحرار بالمنوفية يصدر بيان عن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي 100 مليون صحة

المصريين الأحرار بالمنوفية يصدر بيان عن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي 100 مليون صحة

المنوفية – محمد عنانى

رصدت غرفة عمليات حزب المصريين الأحرار بالمنوفية لمتابعة مبادرة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي 100 مليون صحة لعلاج أمراض فيرس سي والضغط والسكرى خلال الثلاث ايام الماضية عدة نقاط إيجابية أهمها جودة مستوى الخدمة المقدمة من جانب وزارة الصحة و أخرى سلبية اهمها غياب دور منظمات المجتمع المدنى والأحزاب والنقابات عن الحشد للمبادرة وعدم تعاون الأجهزة المعنية بهذا الشأن.

واكد حزب المصريين الأحرار في بيان له اليوم الاثنين أنه لمس من خلال الرصد والمتابعة لشباب الحزب جودة الخدمة المقدمة بمستوى ممتاز والتعامل الراقي بين المواطنيين ومقدمى الخدمة مشيرا إلى أن غالبية الحاصلين علي الخدمة حتى الآن من موظفي الدولة .

وأوضح الحزب في بيانه غياب دور منظمات المجتمع المدنى والاحزاب بشكل ملحوظ عن المشاركة والقيام بدورها التوعوي مشيرا إلي أن الدعايا الموجودة مركزية ولا تستهدف كل فئات الشعب المنوفي وتغيب بشكل كامل في العديد من المناطق.

وأشار الحزب في بيانه الى عدة توصيات اهمها تعاون الجهة الإدارية مع منظمات المجتمع المدنى و الأحزاب و القيادات الشعبية والشبابية و النقابات وأصحاب المصانع والكيانات الاقتصادية الكبرى بالمحافظة بشكل اكبر و حثها على المشاركة بقوة فى التوعية و الحشد .

بالإضافة الي تكثيف الدعاية المرئية بشكل أكبر و مشاركة مؤسسات عدة بها وحث منظمات المجتمع المدنى و الاحزاب على توفير وسائل لنقل المواطنين لاماكن الخدمة الطبية .

وأختتم الحزب بيانه بأن الحزب يدق ناقوس الخطر بعدم وصول محافظة المنوفية للمستهدف وهم 2 مليون و 546 ألف مواطن موزعين علي 233 وحدة ومركز صحي وذلك بسبب عدم تضافر الجهود من كافة الجهات التنفيذية والشعبية والسياسية والمجتمعية وعدم السماح لها بالقيام بدورها علي أكمل وجه

 التعليقات



 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 26772556
تصميم وتطوير
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com