الإثنين الموافق 01 - مارس - 2021م

المصريون يتصدرون غلاف “ڤوج” ال3 اعوام الماضية

المصريون يتصدرون غلاف “ڤوج” ال3 اعوام الماضية

كتب: حميد محمد

 

 

بدأت مجلة “ڤوج ” بالتعاقد مع الفنان تامرحسنى، في أكتوبر2017، ليتصدر غلافها، ليصبح أول فنان عربى يتصدرالغلاف، وأطلقت المجلة شعارا للغلاف تحت اسم “the arab fashion icon” وهو ما يعنى رمز الموضة فى الوطن العربى.

وجاء اختيار المجلة العالمية، للفنان تامر حسنى، نظرا لأنه يطلق صيحات الموضة فى المنطقة العربية، ودائما ما يبتكر فى طريقة ملابسه، التى يظهر بها أمام جمهوره فى الدول العربية والعالمية التى أحيا بها حفلاته الغنائية.

وتصدرت في العام الثاني الفنانة ليلى علوى،غلاف مجلة “ڤوج”،لشهر ديسمبر 2018، حيث جاءت صورة الفنانة المصرية فى صدارة عدد المجلة،واحتفلت ليلي بنشر صورتها على غلاف المجلة، ونشرت نسخة منها عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى.

وخطفت النجمة ياسمين صبرى، الاضواء في العام الثالث، وذلك بتصدرها غلاف مجلة “ڤوج“ فى نسختها العربية، يوليو 2019
حيث تم التقاط جلسة التصوير الخاصة بالمجلة فى العاصمة الإيطالية روما.

وأختتمت مجلة “ڤوج” العام الرابع بالتعاقد المثير مع النجمة الاستعراضية فيفي عبده، لتتصدرغلاف المجلة لشهر نوفمبر 2019،وكانت البهجة والمرح التى تبثهما الفنانة فيفى عبده سببًا فى اختيار مجلة “فوج” لها ضمن عددها لشهرنوفمبر.

وتعتبر النجمة فيفى عبده، من النجمات دائمي التواجد على مواقع التواصل الاجتماعى، سواء بكتابة “بوست” أو نشر مقطع فيديو لها، تتحدث مع معجبيها، أو تنشرمقطع راقص لها، لتحثهم على الشعور بالسعادة وحب الحياة.

 التعليقات

  1. يقول مصطفى ابومسعود:

    بتنزل فيديو رقص ليهم علشان تحثهم علي الشعور بالسعادة وحب الحياة

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48351430
تصميم وتطوير