الجمعة الموافق 25 - سبتمبر - 2020م

المصرية للإعلام الرياضي :تقدمنا بشكوى ضد البرنامج التونسي الساخر من صلاح

المصرية للإعلام الرياضي :تقدمنا بشكوى ضد البرنامج التونسي الساخر من صلاح

عبدالعزيز محسن

نشرت الجمعية المصرية للإعلام الرياضي المرئي والمسموع عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، منشورا بتقديم شكوى ضد البرنامج التونسي الذي يسخر من النجم المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، بطريقة كوميدية ساخرة.

وكتبت الجمعية عبر صفحتها: “تقدم مجلس إدارة الجمعية المصرية للإعلام الرياضي المرئي والمسموع بشكوى عاجلة السبت للسيد رئيس الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي والبصري في تونس ضد برنامج أمور جدية بقناة الحوار التونسية، والتي أساءت للنجم المصري محمد صلاح بصورة استفزت المشاهدين في مصر وتونس معا”.

وأضافت الجمعية: “هذا وقد وعد السيد رئيس الهيئة النوري اللجمي بالتحقيق العاجل في الأمر واتخاذ القرار المناسب، خاصة وأنه سبق وأن قامت الهيئة بلفت نظر القناة في أكثر من مناسبة لخروجها علي النص”.

وتسببت سخرية برنامج يسمى “أمور جدية”، المذاع عبر فضائية “الحوار التونسي” من محمد صلاح، في استياء وغضب آلاف المصريين والعرب، وهاجم الآلاف الصفحة الرسمية للقناة التونسية.

وهاجم محبو الفرعون المصري، بغضب ما حدث على منشور القناة، بسبب السخرية من أحد أفضل اللاعبين في الكرة المصرية في الوقت الحالي، واتهموا القناة بمحاولة إثارة الفتنة بين الجماهير المصرية والتونسية.

وظهر في مقطع فيديو تداوله النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، شخصًا يرتدي “تي شيرت” محمد صلاح، ويرتدي “باروكة شعر”، ودخل الاستوديو وظلوا يسخرون منه.

وعرض البرنامج صورًا لصلاح، وكان الشاب الذي يرتدي الـ”تي شيرت” الخاص به يعلق عليها، وسأله عن سر تربية صلاح لشعره ليجيبه: “لا أريد حلاقة شعري لأن فيه قمل، ولما أحلق شعري القمل هيموت، وأنا مش عايز أقتل القمل”، ليرد عليه المذيع: “الله على أخلاقك يا فخر العرب”.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44115669
تصميم وتطوير