الأحد الموافق 13 - أكتوبر - 2019م

المستقبل: نرحب بوزارة المصريين بالخارج لدورهم في مواجهة الاخوان

المستقبل: نرحب بوزارة المصريين بالخارج لدورهم في مواجهة الاخوان

 

أحمد توفيق

 

رحب المهندس ياسر قورة، رئيس حزب المستقبل ، بقرار الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتخصيص وزارة للمصريين بالخارج، خلال زيارته الأخيرة لألمانيا.

 

وأعتبر في بيان، اليوم السبت، تلك الخطوة واحدة ضمن قائمة الخطوات الإيجابية للسيسي، التي يؤكد فيها قربه من المصريين جميعًا، ومعالجة أخطاء الأنظمة السابقة، التي همشت العديد من الفئات، من بينهم المصريين بالخارج.

 

وأوضح قورة، أن تأسيس تلك الوزارة سيكون بادرة خير إيجابية لحل المشكلات والتحديات التي تواجه المصريين بالخارج، بالتنسيق مع وزارة الخارجية المصرية، وستكون مهمتها الرئيسية هو إعادة ربط ملايين المصريين بالخارج بوطنهم الأم.

 

وأضاف أن الجاليات المصرية في العالم قد بذلت جهودًا كبيرة في بلادها دفاعًا عن إرادة الشعب وثورته في 30 يونيو 2013، التي أسقطت حكم جماعة الإخوان المسلمين، وكانت خلف الرئيس في كل جولاته الخارجية.

 

ولفت إلى أن حزبه هو أول حزب اهتم بملف التمييز الإيجابي، وضرورة إيلاء اهتمامًا أكبر للمصريين بالخارج نظرًا لما تعرضوا له طوال السنوات الماضية من تهميش لدورهم، رغم أهمية ذلك الدور الذي اتضح بصورة كبيرة جدًا بعد ثورة 30 يونيو، إذ حمل المصريون في الخارج لواء الدفاع عن وطنهم في مواجهة المكائد والمؤامرات التي يحيكها تنظيم الإخوان بالخارج.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34870416
تصميم وتطوير