الثلاثاء الموافق 04 - أغسطس - 2020م

«المستقبل»: إعتقال « منصور » يؤكد تخلي الغرب عن الإخوان

«المستقبل»: إعتقال « منصور » يؤكد تخلي الغرب عن الإخوان

 

أحمد توفيق

 

قال المهندس ياسر قورة، رئيس حزب المستقبل، إن القبض على الإعلامي أحمد منصور ، مذيع بقناة الجزيرة القطرية، يعد دليلاً قاطعًا على نجاح زيارات الرئيس عبد الفتاح السيسي، للعديد من دول العالم، التي كان آخرها «ألمانيا».

 

وأضاف في بيان، اليوم الأحد، أن هذه الزيارات كُشف فيها عن حقيقة تنظيم الإخوان والعناصر الداعمة له، ردًا على الشائعات التي يحاول التنظيم نشرها في مختلف أنحاء العالم.

 

وأوضح قورة، أن دول العالم أصبحت ضد التنظيم الإخواني الذي وصفه بـ «الإرهابي»، مشيرًا إلى أن تلك الدول سوف تقوم بتسليم كل من صدرت ضدهم أحكام قضائية.

 

وأشار رئيس الحزب، إلى أن دول العالم بدأت تضيق الخناق على الإخوان، ولن يجد التنظيم مأوى له، خاصة بعد المحاولات التي تبذلها السلطات القطرية للمصالحة مع الدولة المصرية، التي ظهرت بوضوح من خلال الاتصال الهاتفي الذي أجراه أمير قطر بالرئيس السيسي مؤخرًا.

 

ولفت إلى أن عناصر التنظيم الآن لن يكون أمامهم سوى تركيا، التي سوف ترضخ آجلًا أو عاجلًا لإرادة الشعب المصري، خاصة عقب التطورات السياسية الأخيرة بعد أن فقد أردوغان الأغلبية البرلمانية، وهي إشارة لبداية سقوطهم في تركيا، وإعلان انتصار ثورة 30 يونيو المصرية، بالقضاء تمامًا على الإخوان عالميًا ومحليًا.

 

وأستطرد، أن الدعوة التي تلقاها الرئيس، قبل أيام لزيارة بريطانيا، من قبل ديفيد كاميرون، رئيس وزرائها، جاءت في وقت مناسب، لتؤكد اهتمام العالم بالسماع للسلطات المصرية الحالية، والتشاور معها حول العلاقات الثنائية، والقضايا المحلية والإقليمية، ويثبت أن الغرب قد تخلى عن الإخوان تمامًا ونهائيًا، وبات يدرك أكثر من أي وقت مضى حقيقة ذلك التنظيم، الذي شكّل العباءة التي خرجت منها جُل تلك الجماعات المتطرفة التي تداهم العالم، وتهدد أمن واستقرار أوربا وأمريكا.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 42655717
تصميم وتطوير