السبت الموافق 11 - يوليو - 2020م

المستشفي الجوي التخصصي يطلق مبادرة لمكافحة فيروس كورونا بشوارع القاهرة..صور

المستشفي الجوي التخصصي يطلق مبادرة لمكافحة فيروس كورونا بشوارع القاهرة..صور

 
هاني حسين

قام المستشفي الجوي التخصصي بالتجمع الخامس بإطلاق مبادرة لمكافحة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 ، وذلك حرصًا من مستشفي القوات الجوية بدعم مؤسسات الدولة وفي أطار حرص المستشفي للإسهام في السيطره علي انتشار فيروس كرونا ، من خلال تقديم الدعم و التوعية للمواطنين، و تمشيا مع السياسه العامة للدولة ، لمقاومة انتشار جائحة فيروس كورونا .

حيث قام فريق مكافحه العدوي و اداره العلاقه الخارجية و التعاون الدولي للمستشفي الجوي التخصصي بالتجمع الخامس، بعمل حملة لتوعية المواطنين في عده مناطق بالقاهرة .

وقام الفريق فريق مكافحة العداوي بالمستشفيات الجوي التخصصي وإدارة العلاقات الخارجية والتعاون الدولي بالتواصل المباشر مع المواطنين، و عدد كبير من العمال والمارة بالشوارع بتقديم الشرح المبسط عن طبيعة فيروس كورونا وكيفية الوقاية من الفيروس في ظل الأجراءات الأحترازية التي تقوم بها الدولة ، هذا بالأضافة الي قيام الفريق الطبي بالرد علي استفسارات المواطنين و الأستشارات من خلال الفريق المرافق .

وقد قام الفريق الطبي بتوزيع كتيبات إرشادية لتوضيح طرق و الوقايه ،و كذالك توزيع كميات كبيرة من الكمامات بالمجان علي المواطنين و العمال، للوقايه من الإصابة بجائحه فيروس كورونا المستجد ، والتشديد بضروره واهميه ارتداء الكمامه و ذالك لحمايه انفسهم و عائلاتهم من الوباء .

الجدير بالذكر ان هذا العمل كان له مردود إيجابي لدي المواطنين ، وأكد الفريق الطبي بالمستشفي الحوي ، ان هناك تفاعل إيجابي من قبل المواطنين لقرارت الدوله و مبادره التوعية بالاتزام بمعايير السلامة من الإصابة الفيروس و غيرها من الامراض المحموله جوا التي بدأت منذ اكثر من شهر و سوف تستمر الي ان تنتهي ازمة كورونا.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 41991463
تصميم وتطوير