الثلاثاء الموافق 28 - سبتمبر - 2021م

المستشار أبو شقة يقرر تعيين قوطة و شيرين وعبد المجيد بمناصب جديده بالوفد

المستشار أبو شقة يقرر تعيين قوطة و شيرين وعبد المجيد بمناصب جديده بالوفد

اسامة خليل

 

 

قرر المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد، وكيل أول مجلس الشيوخ، تعيين المهندس حمدى قوطة رئيس لجنة الصناعة والتجارة بالوفد، عضوا بالمكتب التنفيذي للحزب، وعيد هيكل بمنصب نائب رئيس الحزب .

 

كما أصدر المستشار بهاء الدين أبو شقة، قراراً بتعيين عدد من أعضاء الحزب داخل الهيئة العليا، وهم الصحفية شيرين ربيع، عن محافظة القاهرة، والمهندس ابراهيم المليجي، عن محافظة المنوفية، ومحمود سامي، عن محافظة الوادي الجديد، وياسر العبد، عن محافظة دمياط، و سهام بشاي عن محافظة بنى سويف، وسمر عاطف عن محافظة قنا.

 

وأعربت الصحفية شيرين ربيع، عن تقديرها لرئيس الحزب المستشار بهاء الدين أبو شقة، لثقته في الشباب والاعتماد عليهم في تولى المناصب القيادية داخل بيت الأمة .

 

وقالت ربيع، في تصريحات لها، أنه لأول مرة يتم تمثيل سيدات الوفد داخل الهيئة العليا بـخمسة سيدات ، وأيضا تواجد أول قبطية داخل الهيئة وهي سهام بشاي، وبذلك تكون الهيئة العليا تضم بداخلها كافة أطياف الحزب .

 

وأعرب المهندس إبراهيم المليجي، عن سعادته بقرار تعيينه داخل الهيئة العليا للوفد، لما للحزب من مكانة وشعبية كبيرة في قلوب المصريين، مؤكدا أنه سيبذل كل جهده لخدمة حزب الوفد العريق وكافة أعضاءه .

 

وقال المليجي، أن حزب الوفد لعب دوراً كبيراً خلال الفترة الماضية في دعم إستقرار الحياة السياسية ، وكذلك تقديم الدعم ويد العون للمواطنين لمساعدتهم في الأزمات التي تعرضوا لها بسبب فيروس كورونا، والذي كان له بالغ الأثر السلبي على كافة القطاعات .

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 53983934
تصميم وتطوير