الأربعاء الموافق 19 - يونيو - 2019م

المساواة في كل شيئ تاريخ البلوز وسبيرز بكأس رابطة المحترفين

المساواة في كل شيئ تاريخ البلوز وسبيرز بكأس رابطة المحترفين

 

كتب أحمد عاطف

يستضيف نادي توتنهام هوتسبيرز ضيفه تشيلسي في إحدي قمم شمال لندن ولكن هذه المرة بمواجهة نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية ، في تمام الساعه العاشرة مساءاً ، بملعب ويمبلي الذي يتسع لحضور “90” ألف متفرج .
تعد هذه المواجهة هي الخامسة بين الفريقين في هذه البطولة حيث فاز سبيرز في مواجهتين كانتا بنتيجة “5-1” في اياب نصف النهائي من ذات البطولة في الثالث والعشرين من يناير عام 2002 بعدما إنتهى لقاء الذهاب في ستامفورد بريدج بهدفين مقابل هدف للبلوز ، “2-1” بنهائي عام 2008 وأحرز ألأهداف آنذاك دروجبا للبلوز ، برباتوف من ركلة جزاء بالإضافة إلى وودغيت .
بينما فاز البلوز هو الآخر بمواجهتين أيضاً وكانت في التاسع من يناير عام 2002 بنتيجة “2-1” بذهاب نصف النهائي من كأس رابطة المحترفين ، الفوز بلقب هذه البطولة في عام 2015 بنتيجة “2-0” بأهداف المدافع جون تيري في الدقيقة “45” ، كايل ولكر بالخطأ في مرماه في الدقيقة “56”.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 31843480
تصميم وتطوير