الأحد الموافق 16 - ديسمبر - 2018م
//test

“المسارات الجديدة في ممارسة التمريض الإكلينيكي والبحوث”في المؤتمر الخامس بـ “تمريض طنطا”

“المسارات الجديدة في ممارسة التمريض الإكلينيكي والبحوث”في المؤتمر الخامس بـ “تمريض طنطا”

الغربية _مصطفى النحراوى
نظمت كلية التمريض اليوم المؤتمر الخامس لشباب الباحثين بعنوان “المسارات الجديدة في ممارسة التمريض الاكلينيكي والبحوث” تحت رعاية الدكتور مجدي سبع رئيس الجامعة، والدكتور مصطفى الشيخ نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتورة لطيفة فودة عميد الكلية.

وأكد الدكتور مصطفى الشيخ في كلمته على أهمية البحث العلمي ودوره في النهوض بالمجتمع، مؤكداً على دعم الجامعة لشباب الباحثين باعتبارهم قاعدة العلم والبحث العلمي، مشيراً إلى أهمية تنظيم مؤتمرات لشباب الباحثين بكافة كليات الجامعة، موجهاً بضرورة نشر الأبحاث العلمية دولياً بهدف رفع تصنيف الجامعة.

ومن جانبها أشارت الدكتورة لطيفة فودة إلى أن المؤتمر يهدف إلى تشجيع طلاب الدراسات العليا على نشر الأبحاث والارتقاء بالبحث العلمي، وتسليط الضوء على الأبحاث المختلفة، وتدعيم القطاع الصحي بالكوادر الشابة المدربة، والحث على الانفتاح اقليمياً ودولياً للارتقاء بمستوى الباحثين.

شارك في فعاليات المؤتمر الدكتورة عفاف بصل القائم بعمل وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، والدكتورة رضا عبد الفتاح مقرر المؤتمر، والدكتورة ولاء عيد سكرتير المؤتمر، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس والباحثين من مختلف الجامعات المصرية.

سبقت فعاليات المؤتمر افتتاح الدكتور مصطفى الشيخ لقاعة المؤتمرات الجديدة بالكلية والتي تقام بها فعاليات المؤتمرالخامس لشباب الباحثين

 التعليقات



 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 26854721
تصميم وتطوير
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com