الخميس الموافق 17 - أكتوبر - 2019م

المركز المصري يعقد ندوة تثقيفية حول “الاقتصاد المصري ..الرؤية والإنجاز” غداً الأحد

المركز المصري يعقد ندوة تثقيفية حول “الاقتصاد المصري ..الرؤية والإنجاز” غداً الأحد

المركز المصري يعقد ندوة تثقيفية حول “الاقتصاد المصري ..الرؤية والإنجاز” غداً الأحد

 

 

متابعة_ريهام الزيني

يعقد المركز المصري للدراسات والأبحاث الاستراتيجية، مساء غداً، ندوة تثقيفية بعنوان “الاقتصاد المصري – الرؤية والإنجاز” والمقرر اطلاقها في تمام الساعة السادسة من مساء الأحد 28 يناير 2018 بالقاعة المستديرة بالمجلس الأعلى للثقافة (دار الأوبرا المصرية).

وبحسب بيان المركز، فإن الندوة سوف تشهد مشاركة واسعة من خبراء الاقتصاد والباحثين والمعنيين، وضيف الندوة الخبير الاقتصادي المعروف إيهاب سمرة، وسوف يدير الندوة اللواء هاني غنيم رئيس مجلس أمناء المركز المصري للدراسات والأبحاث الاستراتيجية.

وأكد “غنيم” في بيان له، إن المركز عكف على إقامة ندوة تثقيفية شهرية تقدم للمرة الثالثة بالتعاون مع المجلس الأعلى للثقافة، وهي سلسلة من الندوات التثقيفية التي نستهدف من خلالها مناقشة كافة المستجدات على الساحة العامة سواء كانت ثقافية أو سياسية أو اقتصادية، بغرض تشريحها وبحثها من كافة الجوانب وإعداد التصورات اللازمة لمعالجتها.

وأشار غنيم، إلى أن هذه الندوات يخرج عنها توصيات تُرسل تباعًا في أعقاب كل ندوة إلى الجهات المعنية لاتخاذ ما تراه مناسبًا حيالها، إضافة إلى أن المركز ينشرها في وسائل الاعلام بغرض تعميم فائدتها والمساهمة في تثقيف جموع المواطنين من خلال الاطلاع على تفاصيل ما يطرح في ندواتنا من إشكاليات وموضوعات.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34978532
تصميم وتطوير