السبت الموافق 19 - أكتوبر - 2019م

المركز الثقافي الكندي و دورات لإثراء مهارات الشباب الإعلامية

المركز الثقافي الكندي و دورات لإثراء مهارات الشباب الإعلامية

كتبت_ساره عويضة

أطلق المركز الثقافي الكندي للخدمات التعليمية و المشروعات الاستثمارية و الممثل في سمو الأميرة ” صيتة بنت متعب بن عبد العزيز آل سعود ) رئيس مجلس إدارة المركز و الدكتور ” محمد الطويل ” الممثل الشخصي لسمو الأميرة دورات تدريبية في كل ما يخص مجال الإعلام و التي تشمل جميع فنون مجال العمل الإعلام و ذلك بالتنسيق مع العديد من القنوات الفضائية. 

حيث صرح الدكتور ” محمد الطويل ” الممثل الشخصي لسمو الأميرة أن المركز يسعي الي زيادة مهارات الشباب المصري في مجال الإعلام المتخصص بشكل علمي و منظم ذو جودة عالية و يأتي ذلك من خلال خبراء متخصصين، بما يلبي إحتياجات المتدربين في سوق الإعلام و بما يواكب طموحات المركز.

كما صرح ” هشام الأقرع ” انه سيكون مسئولا عن تحقيق أهداف الدورات و أكد أنه ما يهدف إليه هو إثراء المشهد الإعلامي بكوادر مؤهلة وفق أحدث الأساليب و المعايير ، و من خلال أفضل مناهج التدريب ، بنا يمنح المتدربين الأفضلية في مجال العمل الإعلامي .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35012145
تصميم وتطوير