السبت الموافق 07 - ديسمبر - 2019م

“المركز الاسلامي لعلماء من أجل الصحوة” يطلق حملة مصر آمنه

“المركز الاسلامي لعلماء من أجل الصحوة” يطلق حملة مصر آمنه

عوض الحسينى

أطلق المركز الاسلامي لعلماء من أجل الصحوة اليوم الخميس حملته العالمية مصر آمنه بكل لغات العالم Egypt is safe – L’Egypte est sûre – Египет является безопасным – מצרים היא בטוחה توضح الحملة أن مصر السلطة والمعارضة مصر الشعب والجيش والشرطة يداً واحدة في سبيل نجاة الوطن من الفتن التي تحيك به .

كما توضح للعالم أن الجبهه الداخلية لمصر قوية وليست هشه ولا يؤثر فيها مجموعة من المرتزقة يطوفون حول البيت الأبيض مرددين عبارات السوء لبلادهم. ومن ناحيته قال الدكتور محمد السيد إسماعيل رئيس المركز الإسلامي لعلماء من أجل الصحوة أن الحملة عبارة عن فعاليات داخلية وخارجية موضحاً أن الداخلية تستهدف رفع الوعي أولا للمواطن المصري والمحافظات المصرية لعرض نشرة شهرية عبر وسائل التواصل عن سبل الإستثمار والسياحة داخل كل محافظة تتضمن طبيعة الشعب بالمحافظة والمناطق السياحية والمشروعات الحيوية بها .

واستكمل اسماعيل أما الفعاليات الخارجية تتضمن إرسال رسائل مع كل فوج سياحي لشعبه عندما يعود مضيفاً أن الحمله ستنظم وقفات حضارية من شباب الجامعات أمام السفارات الأجنبية مفادها أن مصر ترحب بالجميع للسياحة والإستثمار داخل مصر وأن مصر لن تنسي من وقف معها كما أنها لن تنسي من وقف ضدها .

وأكد إسماعيل أن سبب إنطلاق الحملة وخصوصا من المركز الإسلامي هو أن جماعات الفتن التي تتدعي أنها مصرية أساءت لمصر ولكل من ليس معها مدعمة من بعض قوي الشر الغربية المعروفة مشدداً أنه كان لزاماً علينا أن نتحرك لإنقاذ الوطن والتأكيد أننا جميعاً السلطة والمعارضة الشعب والجيش والشرطة في قارب واحد لنا كلمة نتفق عليها جميعاً هي مصر .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 36204748
تصميم وتطوير