الأربعاء الموافق 13 - نوفمبر - 2019م

بيان المركز الإعلامى لجامعة طنطا حول واقعة الفيديو المتداول عن الطالبة والأستاذ الجامعى

بيان المركز الإعلامى لجامعة طنطا حول واقعة الفيديو المتداول عن الطالبة والأستاذ الجامعى

✍️ مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم

 

 

أصدر المركز الإعلامى لجامعة طنطا بيان عاجل بشأن الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي لطالبة وأستاذ جامعي.
واوضح المركز الاعلامي بالجامعة فى بيانه أن الواقعة تعود إلي يوم الأربعاء الماضي بكلية التجارة، حيث فوجئ عميد كلية الحقوق أثناء إلقائه محاضرة فى مادة القانون التجاري بكلية التجارة بالجامعة بإحدى الطالبات بالتحدث تليفونيا وقيام طالب آخر بتدخين سجائر، الأمر الذى دفع عميد كلية الحقوق إلى التأكد من شخصية الطالب، الذي رفض الإفصاح عن هويته والمجاهرة علناً أمام الطلاب بالتدخين لأكثر من سيجارة، الأمر الذي دفع عميد الحقوق الي إحضار أفراد الأمن الإداري بالكلية لاصطحابه خارج المدرج نظراً لتعامل الطالب غير المسئول، فقام الطالب بترديد عبارات وحركات مسيئة لشخص عميد الحقوق أمام مرأي ومسمع الطلاب الحاضرين أثناء خروجه.
.
وبالنسبة للطالبة ، طلب العميد منها تحقيق الشخصية وغلق التليفون أثناء المحاضرة، لكنها رفضت الإفصاح عن هويتها واستمرت في المحادثة ، ومع تكرار تأكيد العميد لها فوجىء بالطالبة تردد عبارات غير لائقة ، الأمر الذي استثار غضبه فالقي بهاتف الطالبة ، فأعادت الطالبة تكرار نفس العبارات ، فطلب منها أن يكون تهديدها خارج المدرج.
وعقب انتهاء المحاضرة تقدم عميد كلية الحقوق بمذكرة رسمية إلى عميد كلية التجارة ضد الطالب والطالبه لتجاوزهم غير اللائق أخلاقيا وسلوكيا.
وأكد عميد كلية التجارة انه تم التحقيق مع الطالب والطالبة ، وكذلك الاستماع لشهود العيان من الطلاب ، وسيتم رفع تقرير مفصل غداً بالواقعة وكافة ملابساتها للسيد الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة لاتخاذ ما يلزم.

وكان الدكتور مجدي سبع رئيس جامعة طنطا، أصدر توجيهاته فور علمه بالواقعة بفتح تحقيق عاجل فى الواقعة والتأكد من مدى صحتها ، مشددا على مواجهة كافة التصرفات الخارجة عن التقاليد والأعراف الجامعية .

كما شدد رئيس الجامعة على ضرورة سماع أقوال كافة الأطراف فى واقعة تطاول الطالبة والطالب أثناء المحاضرة ، منبها على ضرورة الالتزام بتنفيذ صحيح القانون فى هذا الشأن.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35612579
تصميم وتطوير