الجمعة الموافق 14 - ديسمبر - 2018م
//test

المرأة التى صنعت إسمًا لنفسها بعيدًا عن زوجها

المرأة التى صنعت إسمًا لنفسها بعيدًا عن زوجها

كتبت: زينب حسن

المرأة التى صنعت إسمًا لنفسها بعيدًا عن زوجها

فى عيد ميلادها الـ35 سنتحدث عن المرأة المصرية التى نجحت فى صنع كيان لنفسها بعيدًا عن زوجها الفنان يوسف الشريف، وتمكنت بزكائها وقلبها الطيب خطف قلوب الكثير والكثير من معجابيها ومتابعيها.

انجي علاء، وحين ينطق اسمها كان يربطه الجميع بإسم زوجها الفنان يوسف الشريف، وفى البدايات حين عملت كإستايلست، لم ينسب لها الكثير أى ذرة نجاح كونها زوجة لفنان له اسم وشهرة.

فماذا فعلت إنجي علاء، كافحت واجتهدت بصمت فى كثير من المجالات، فعملت فى بداية الأمر كإستايلست لزوجها الفنان يوسف الشريف، ومن بعدها مصممة أزياء، واخيرًا الكتابة التى شغلتها منذ طفولتها.

فتمنكنت إنجي علاء، بالخروج من دائرة ارتباط نجاها بإسم زوجها الفنان يوسف الشريف، وتحدت نفسها والجميع فى صمت.

فقامت فى البداية بكتابة رواية لعبة ابليس الذى على الرغم من تحويلها الى عمل درامي قام ببطولته الفنان يوسف الشريف، الا أن عند نزولها الأسواق بعدها نالت نجاحًا كبيرًا، وإعجاب الكثير والكثير من القراء.

وبعدها صممت أزاياء مسلسل “الشارع اللى ورانا”، وقامت بتأليف عمل درامي نسائي جاري التحضير له، واخيرًا وليس باخرًا رواية قانون الكارما التى اختفت من الأسواق فور نزولها.

فلم تتوقف انجي علاء، عند عملها كإستايلست ولكن توجهت لتصميم الأزياء والتأليف والكتابة، واثبتت جدارتها وكفائتها فى جميع المجالات، وتمكنت من إثبات نفسها بعيدًا عن زوجها الفنان يوسف الشريف.

هكذا ضربت إنجي علاء، أعظم مثل للمرأة المصرية الناجحة، التى لا تتوقف عن العمل والكفاح، ولا تعوقها الصعوبات عن استكمال مشوارها.

 التعليقات



 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 26815911
تصميم وتطوير
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com