الإثنين الموافق 26 - يوليو - 2021م

المدير الفني للمنتخب الأوليمبي يوضح رفض ليفربول مشاركة صلاح مع مصر في الأوليمبياد

المدير الفني للمنتخب الأوليمبي يوضح رفض ليفربول مشاركة صلاح مع مصر في الأوليمبياد

كتبت: فاطمه الزناتي

تحدث شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب المصري الأوليمبي، عن الأسباب التي دفعت نادي ليفربول إلى رفض ذهاب محمد صلاح مع منتخب بلاده للعب في أوليمبياد طوكيو المقبلة.

وكان شوقي غريب قد استدعى مو صلاح إلى قائمة منتخب مصر الأوليمبي للعب في أوليمبياد طوكيو التي ستنطلق يوم ال23 من شهر يوليو الجاري، لكن ليفربول تمسك ببقاء اللاعب استعدادًا للموسم الجديد.

وتحدث غريب لقناة أون سبورت المصرية، حيث قال: “صلاح أراد المشاركة في الأولمبياد ، كنا نجري اتصالات غير رسمية معه ، لكن المفاوضات توقفت بسبب مشاركة مصر في كأس الأمم الأفريقية العام المقبل”.

وأضاف: “لو تم تأجيل كأس أمم أفريقيا، لكان صلاح سيلعب معنا. وأوضح ليفربول للاتحاد المصري لكرة القدم متى سيكون صلاح متاحًا”.

وأوضح: “حاولت مرات عديدة مع ليفربول ، كما فعل الاتحاد المصري لكرة القدم ، لإقناعهم بأن يكون صلاح جزءًا من الفريق الأوليمبي لكنهم رفضوا تمامًا”.

وأردف: “محمد أراد أن يلعب دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو 2020. لقد تحدث معي ، لقد بذلت قصارى جهدي لإحضاره. كان صلاح لاعبًا رئيسيًا في خططي مع المنتخب، لكن النادي رفض والآن نحتاج إلى المضي قدمًا”.

الجدير بالذكر أن صلاح لن يتواجد مع ليفربول لحوال ثلاثة أسابيع أيضًا خلال الموسم المقبل، حيث سيشارك مع منتخب مصر الأول في كأس أمم أفريقيا التي ستلعب خلال شهر يناير من العام الجديد.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 52258368
تصميم وتطوير