الإثنين الموافق 19 - أغسطس - 2019م

المدير الفني الأسباني: سأتابع الريال عن قرب بحجة مشاهدة الليجا في البرنابيو

المدير الفني الأسباني: سأتابع الريال عن قرب بحجة مشاهدة الليجا في البرنابيو

 

كتب أحمد عاطف

   يستعد المدير الفني الأسباني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي “يوناي إيمري” للسفر لاستاد سانتياغو برنابيو لحضور مباراة لكلاسيكو يوم السبت المقبل و متابعة فريق المرينجي عن قرب حيث أوقعت قرعة دور الــ “16” فريق باريس سان جيرمان و ريال مدريد وجهاً لوجه.

حريصون على  مشاهدة رجال زين الدين زيدان  عن قرب في مواجهتهم ضد  برشلونة.

 وقال : “سأستفيد إلى أقصى حد من تواجدي بمدريد ، لرؤية  “الكلاسيكو ” على الرغم من أن كلا الفريقين يعرف كلاً منهما الآخر،  رؤية المباراة  في الملعب يعطيك منظور مختلف “.

وأوضح إيمري، أن ريال مدريد ” في حاجة الى النقاط الثلاث ،  ولكن لا يمكن استبعاد أتلتيكو مدريد من المنافسة على الليجا بجانب البرسا و فالنسيا و الريال . 

 على الرغم من بداية الريال  المتعثرة لموسم 2017/18، ولكنهم  قادرين على تجاوز هذا التعثر و المنافسة على اللقب مجدداً ،.والحقيقة عندما تأتي أمباريات مثل الكلاسيكو فستكون جيدة لقياس قوة الفريق . “ريال مدريد لايزال لديه فريق جيد حقا”. لقد فازوا في آخربطولتين من دوري الأبطال ، بالإضافة إلى تحقيق لقب الليجا “.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 33449792
تصميم وتطوير