الإثنين الموافق 23 - نوفمبر - 2020م

المخرج محمد سامي يتحدى كبرى شركات الإنتاج ويتصدى لنصابين الوسط الفني

المخرج محمد سامي يتحدى كبرى شركات الإنتاج ويتصدى لنصابين الوسط الفني

كتبت مريم محمد خليل

 

 

 

 

أقام المخرج ” محمد سامي حساني ” مؤسس شركة THE ART MASSEGE للفنون ورشة إعداد وتأهيل الممثل ، والتي بدأها بمحاضرة ” # ازاي_ تبدأ ” والتي أستعرض فيها مقدمات … كيف تبدأ طريقك الفني دون أن تتعرض لعمليات النصب والإحتيال التي أنتشرت من داخل وخارج الوسط الفني ؟


وشملت المحاضرة على شرح مفصل دقيق لطرق التفريق بين آداء الممثل في المسرح والدراما التلفزيونية والسينما ، وكيفية تعامل الممثل مع شركات الإنتاج ومكاتب الكاستنج ، وكيفية التفريق بين الصالح والطالح خاصة في الورش الفنية من الجادين في عملهم والمعلومين لدى الجميع في الأوساط الفنية وبين المستهترين والمدعين من النصابين والمحتالين ؟؟؟

 

 


كما تم حصول كل الحاضرين على دليل مفسر شامل به كل عناوين وأرقام كل شركات الإنتاج ومكاتب الكاستنج وأهم القائمين على الورش الفنية داخل مصر .

 


وذكر المخرج ” محمد سامي حساني ” تجاربه الشخصية التي مر بها مع النصابين والمحتالين والمدعين في الوسط الفني وحظر الجميع من أساليبهم في الخداع والتظاهر الكاذب والنصب ، وأشار على طرق هامة تفيد بكيفية إكتشاف حقيقة هؤلاء العالة على الوسط الفني .

 

يذكر أن … شركة THE ART MASSEGE قدمت أعمال فنية متنوعة ما بين المسرح والدراما منهم فيلم ” قبل فوات الآوان ” تأليف  سامي حساني و إخراج محمد سامي

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 45817741
تصميم وتطوير