الأربعاء الموافق 11 - ديسمبر - 2019م

المخرج أحمد الجندى يبدأ تصوير “البعض لا يذهب للمأذون” في سبتمبر المقبل

المخرج أحمد الجندى يبدأ تصوير “البعض لا يذهب للمأذون” في سبتمبر المقبل

كتب : حسام الشريف

يبدأ المخرج أحمد الجندى،فى تصوير المشاهد الاولى من فيلم “البعض لا يذهب للمأذون” الذى أعلن عنه الأيام الماضية،والمقرر أن يخوض من خلاله منافسات نصف العام السينمائى في سبتمبر المقبل،ويجمع الفيلم كريم عبد العزيز، وماجد الكدوانى،وبيومى فؤاد للمرة الثانية على التوالى، بعدما تعاونوا من خلال فيلم ” نادى الرجال السرى” الذى عرض فى شهر يناير الماضى.

ويعقد المخرج أحمد الجندى،جلسات عمل مكثفة حاليا مع السيناريست أيمن وتار،للاستقرار على كافة التفاصيل النهائية الخاصة بالفيلم ،بجانب معاينة مواقع التصوير والملابس وخلافه،قبل انطلاق عملية التصوير لخروج العمل في أبهى صورة ممكنة.

ويعرض حالياً للنجم كريم عبد العزيز،فيلم “الفيل الازرق 2” محققاً نجاحاً ساحقاً فى شباك التذاكر، وصل إلى 83 مليون جنيه منذ عرضه،ويشارك فى بطولته نيللى كريم،وشيرين رضا،وهند صبري،وإياد نصار،وعدد من الفنانين كضيوف شرف منهم تارا عماد،إنتاج شركة سينرجي فيلمز،إخراج مروان حامد،وتأليف أحمد مراد.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 36322560
تصميم وتطوير