الثلاثاء الموافق 19 - يناير - 2021م

المحلق الثقافي بطوكيو: مشروع المدارس المصرية اليابانية يلقى رعاية كبرى من الدولة|فيديو

المحلق الثقافي بطوكيو: مشروع المدارس المصرية اليابانية يلقى رعاية كبرى من الدولة|فيديو

عبد العزيز محسن

 

 

قالت الدكتورة هانم أحمد، المحلق الثقافي المصري بطوكيو، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي استقبل الخبراء اليابانيين الموكل لهم التدريس بالمدارس اليابانية.

 

 

 

وأكدت أن الرئيس السيسي أطلع بنفسه على السيرة الذاتية الخاصة بالخبراء، مشيرة إلى أن مشروع المدارس المصرية اليابانية يلقى رعاية كبرى من الدولة وعلى رأسها الرئيس.

 

 

وأضافت “أحمد”، خلال حوارها ببرنامج “مصر تستطيع”، مع الإعلامي أحمد فايق، عبر شاشة “dmc”، أن الرئيس السيسي عندما كان في اليابان طلب وجود خبراء يابانيين لإدارة المدارس المصرية اليابانية، مؤكدة أن كل العناصر لديهم خبرة في إدارة المدارس سواء داخل اليابان أو خارجها، وهي سابقة تعد الأولى من نوعها في تاريخ اليابان، أن تتعاقد دولة أجنبية مع هذا العدد من الخبراء.

وكشفت أن الخبراء لن يعملوا لمصر من خلال أي جهة يابانية بل سيعملون كعاملين تحت إدارة الحكومة المصرية، متابعة: “الخبراء تم اختيارهم بعناية فائقة منهم أحد واضعي التوكاتسو بوزارة التعليم اليابانية، هناك أيضا عددا منهم ممن أدار مدارس يابانية خارج اليابان سواء في الولايات المتحدة أو أستراليا أو ماليزيا، ويتمتعون بخبرات دولية كبيرة”.

 

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47365698
تصميم وتطوير